أخبار

بالصور.. العارضة "أدوا أبواه" تعرض أحدث مجموعات "بيربري"!

بالصور.. العارضة "أدوا أبواه" تعرض...

أصبحت العارضة البريطانية أدوا أبوه محبوبة في عالم الموضة، بعد أن فازت مؤخرا بجائزة "عارضة السنة" في حفل توزيع جوائز "فاشن أواردز 2017"، لتتغلب على أشهر العارضات الشابات أمثال "جيجي حديد" و "كايا جيربر". ولم تحصل أدوا  البالغة من العمر 25 سنة على هذا اللقب بسبب وجهها الجميل فقط أو بمشاركتها في عروض أشهر العلامات التجارية العالمية؛ لكن بسبب قدرتها على استغلال شهرتها بطريقة جيدة، كونها قامت باستخدام منصتها الخاصة لإطلاق برودكاست أطلقت عليه اسم Gurl Talk لتشجيع الشابات على مناقشة القضايا اللاتي يعانين منها علناً. وتعاونت العارضة في آخر مشروع لها مع العلامة البريطانية الكلاسيكية بيربري والمصور الأسطوري يورغن

أصبحت العارضة البريطانية أدوا أبوه محبوبة في عالم الموضة، بعد أن فازت مؤخرا بجائزة "عارضة السنة" في حفل توزيع جوائز "فاشن أواردز 2017"، لتتغلب على أشهر العارضات الشابات أمثال "جيجي حديد" و "كايا جيربر".

ولم تحصل أدوا  البالغة من العمر 25 سنة على هذا اللقب بسبب وجهها الجميل فقط أو بمشاركتها في عروض أشهر العلامات التجارية العالمية؛ لكن بسبب قدرتها على استغلال شهرتها بطريقة جيدة، كونها قامت باستخدام منصتها الخاصة لإطلاق برودكاست أطلقت عليه اسم Gurl Talk لتشجيع الشابات على مناقشة القضايا اللاتي يعانين منها علناً.

وتعاونت العارضة في آخر مشروع لها مع العلامة البريطانية الكلاسيكية بيربري والمصور الأسطوري يورغن تيلر، بعد أن شاركت في جلسة تصوير سلسلة من الصور للعلامة التجارية البريطانية الشهيرة والتي ستصدر في عام 2018.

وظهرت أدوا في الصور مع أصدقائها وأفراد عائلتها في كانال ريجنت في شمال لندن، مع تسليط الضوء على مجموعة العلامة التجارية القادمة التي ستكون متاحة للشراء من الـ 26 من ديسمبرالجاري، وتشمل المجموعة معاطف ترانش اللامعة وإكسسوارات بألوان مشرقة مستوحاة من النيون، فضلا عن عدة قطع مزخرفة بخربشات وحقيبة جديدة تماما.

تقول أدوا: "لقد كان شرفا كبيرا لي أن أعمل مع بربري وجورغن تيلر على هذا المشروع الملهم، فدوري كمديرة فنية وعارضة أزياء هو ما استمتعت به واحتضنته.. فكريستوفر بيلي هو شخص مبدع بشكل لا يصدق وعملي معه ومع جورغن بمثابة تجربة مدهشة بالنسبة لي. "

اترك تعليقاً