أخبار

مجموعة "غراي جيسون وو" لما قبل خريف 2018.. مستوحاة من كاثرين هيبورن!

مجموعة "غراي جيسون وو" لما قبل خريف...

محتوى مدفوع

خلال عرض مجموعة "غراي جيسون وو" لما قبل خريف 2018، وضح المصمم الفرق بين خطيه الرئيسي والثانوي قائلا: "غراي متخصص في الأزياء الكاجوال، وهي نسخة مبسطة من قطع الخط الرئيسي جيسون وو، التي تبدو دائماً أكثر رقياً و فخامة".                                                 وتعدّ أسعار خط غراي منخفضة مقارنة بأسعار قطع الخط الرئيسي، ولمجموعته الجديدة استعان جيسون بإطلالات الجميلة كاثرين هيبورن وقدمها بأسلوب ذكوري، فبرزت البنطلونات بقصة الساق الواسعة، والقمصان المخططة الناعمة، بالإضافة إلى البدلات الرسمية الأنيقة ومعطف الترانش الذي

خلال عرض مجموعة "غراي جيسون وو" لما قبل خريف 2018، وضح المصمم الفرق بين خطيه الرئيسي والثانوي قائلا: "غراي متخصص في الأزياء الكاجوال، وهي نسخة مبسطة من قطع الخط الرئيسي جيسون وو، التي تبدو دائماً أكثر رقياً و فخامة".

                                               

وتعدّ أسعار خط غراي منخفضة مقارنة بأسعار قطع الخط الرئيسي، ولمجموعته الجديدة استعان جيسون بإطلالات الجميلة كاثرين هيبورن وقدمها بأسلوب ذكوري، فبرزت البنطلونات بقصة الساق الواسعة، والقمصان المخططة الناعمة، بالإضافة إلى البدلات الرسمية الأنيقة ومعطف الترانش الذي يمكنك ارتداؤه كسترة قصيرة.

                                               

وكانت فساتين سليبدرس القطعة الأبرز في المجموعة، وأتت بصور ظلية بسيطة وشيك، منها التي أتت بقصة قمصان التيشرت المستقيمة وأخرى بتفاصيل بسيطة أو مطبعة.

كما برزت في التشكيلة قطع التريكو والقمصان والبلوزات الأنيقة التي تعد مكونات الخزانة الأساسية المتكاملة.

                                               

اكتشفي معنا مجموعة غراي جيسون وو لما قبل خريف 2018.

اترك تعليقاً