أخبار

كيف تختارين الجوارب الطويلة في فصلي الخريف والشتاء؟

تشهد الجوارب الطويلة رواجا كبيرا خلال فصلي الخريف والشتاء؛ إذ إنها تشكل توليفة رائعة مع بوت أنيق وتنورة قصيرة بفضل ألوانها الزاهية ونقوشها الجذابة، فضلا عن طابعها المفعم بالأنوثة. وأوضح خبير الموضة الألماني أندرياس روزه أن الجوارب اللامعة تجعل السيقان تبدو ممتلئة؛ لذا فهي تناسب السيقان النحيفة، في حين تمنح الجوارب المطفأة السيقان الممتلئة مظهرا أكثر رشاقة. وتسلط الجوارب الشفافة الأضواء على السيقان؛ لذا فهي تغازل السيقان الرشيقة والممشوقة، في حين تعمل الجوارب ذات الألوان الداكنة على إخفاء امتلاء السيقان. أما الجوارب ذات الألوان الزاهية والنقوش الجذابة فتجعل السيقان تبدو أكثر امتلاءً؛ لذا فهي تداعب السيقان النحيفة في المقام الأول.

تشهد الجوارب الطويلة رواجا كبيرا خلال فصلي الخريف والشتاء؛ إذ إنها تشكل توليفة رائعة مع بوت أنيق وتنورة قصيرة بفضل ألوانها الزاهية ونقوشها الجذابة، فضلا عن طابعها المفعم بالأنوثة.

وأوضح خبير الموضة الألماني أندرياس روزه أن الجوارب اللامعة تجعل السيقان تبدو ممتلئة؛ لذا فهي تناسب السيقان النحيفة، في حين تمنح الجوارب المطفأة السيقان الممتلئة مظهرا أكثر رشاقة. وتسلط الجوارب الشفافة الأضواء على السيقان؛ لذا فهي تغازل السيقان الرشيقة والممشوقة، في حين تعمل الجوارب ذات الألوان الداكنة على إخفاء امتلاء السيقان.

أما الجوارب ذات الألوان الزاهية والنقوش الجذابة فتجعل السيقان تبدو أكثر امتلاءً؛ لذا فهي تداعب السيقان النحيفة في المقام الأول.

اترك تعليقاً