أخبار

جوناثان سوندرز يغادر منصب الإدارة الإبداعية لدار "ديان فون فورستنبرغ"

جوناثان سوندرز يغادر منصب الإدارة ا...

غادر المصمم المبدع جوناثان سوندرز منصب المدير الإبداعي لعلامة ديان فون فوستنبرغ، حيث كان مسؤولاً عن جميع عناصر العلامة التجارية، بما في ذلك تصميم وإنشاء هوية العلامة التجارية الجديدة منذ العام 2016. وقال سوندرز في بيان: "أنا ممتن لدعم ديان ولمنحي فرصة توجيه هذه العلامة التجارية الشهيرة، وأنا فخور جداً بكل ما أنجزناه في الأشهر الـ 18 الماضية، وأشكر الفريق الرائع لتفانيهم في العمل ودعمهم لي، وسوف أستمر بكوني صديقاً ومعجباً لهذه العلامة التجارية". وقالت صاحبة العلامة التجارية ديان: "أنا ممتنة جداً لعمل جوناثان الجميل والجهد والتفاني الذي بذله في الأشهر الـ 18 الماضية". آخر مجموعة لجوناثان سوندرز لما قبل

غادر المصمم المبدع جوناثان سوندرز منصب المدير الإبداعي لعلامة ديان فون فوستنبرغ، حيث كان مسؤولاً عن جميع عناصر العلامة التجارية، بما في ذلك تصميم وإنشاء هوية العلامة التجارية الجديدة منذ العام 2016.

وقال سوندرز في بيان: "أنا ممتن لدعم ديان ولمنحي فرصة توجيه هذه العلامة التجارية الشهيرة، وأنا فخور جداً بكل ما أنجزناه في الأشهر الـ 18 الماضية، وأشكر الفريق الرائع لتفانيهم في العمل ودعمهم لي، وسوف أستمر بكوني صديقاً ومعجباً لهذه العلامة التجارية".

وقالت صاحبة العلامة التجارية ديان: "أنا ممتنة جداً لعمل جوناثان الجميل والجهد والتفاني الذي بذله في الأشهر الـ 18 الماضية".

آخر مجموعة لجوناثان سوندرز لما قبل خريف 2018 صدرت خلال الشهر الماضي، ولم يتضح بعد ما الخطط التي سيلزمها من الآن فصاعداً.

 
اترك تعليقاً