أخبار

مجموعة ساشين وبابي لما قبل خريف 2018.. تصاميم راقية للسجادة الحمراء

مجموعة ساشين وبابي لما قبل خريف 201...

محتوى مدفوع

قدم الزوجان الناجحان ساشين وبابي مجموعة ما قبل خريف 2018، هذه المرة بعيدا عن أسلوب البساطة والنعومة التي كانت تميز تصاميمهما، إذ قدم الثنائي تصاميم تركز على الأناقة والرقي بطريقة متطورة، ودمجا الكثير من اللمعان والبريق، فبدت جميع التصاميم لائقة بالسجادة الحمراء ، وقد استخدم الثنائي الأقمشة الفريدة، والقصات المختلفة والتطريزات الراقية. واستلهم الثنائي مجموعتهما من صيحات السبعينيات، إذ تأثرت الأزياء النسائية بموسيقى الروك، وبدت لمسات الروك جلية على قطع المجموعة إلى جانب طابع الغرونج و القصات الذكورية. ويعد خط ساشين وبابي لما قبل الخريف حلم كل فتاة أنيقة، فسوف تقعين في حب الفساتين البراقة المزينة بالترتر، إذ أولى الثنائي

قدم الزوجان الناجحان ساشين وبابي مجموعة ما قبل خريف 2018، هذه المرة بعيدا عن أسلوب البساطة والنعومة التي كانت تميز تصاميمهما، إذ قدم الثنائي تصاميم تركز على الأناقة والرقي بطريقة متطورة، ودمجا الكثير من اللمعان والبريق، فبدت جميع التصاميم لائقة بالسجادة الحمراء ، وقد استخدم الثنائي الأقمشة الفريدة، والقصات المختلفة والتطريزات الراقية.

واستلهم الثنائي مجموعتهما من صيحات السبعينيات، إذ تأثرت الأزياء النسائية بموسيقى الروك، وبدت لمسات الروك جلية على قطع المجموعة إلى جانب طابع الغرونج و القصات الذكورية.

ويعد خط ساشين وبابي لما قبل الخريف حلم كل فتاة أنيقة، فسوف تقعين في حب الفساتين البراقة المزينة بالترتر، إذ أولى الثنائي التفاصيل الدقيقة الكثير من الاهتمام ، فبرزت ربطات البو والأهداب، اللذان يعدان العنصرين الأكثر وضوحا على معظم التصاميم.

واستعان الثنائي بقماش الترتر، حيث تم استخدامه في العديد من القطع المختلفة، بدءا من الفساتين الضيقة، والبلوزات، وصولا إلى الأكمام، والثاني هو قماش لوريكس، الذي تم استخدامه في صناعة البنطلونات الأنيقة، والفساتين، والتنانير.

ولا تشمل مجموعات ساشين و بابي العديد من الألوان، ولكن هذه المرة تضمنت الكثير من الظلال الحيوية مثل الأرجواني والأزرق الكهربائي.

وهناك مجموعة مختارة من الفساتين الطويلة الجديرة بالظهور على السجادة الحمراء ، إلى جانب مجموعة من الإطلالات المثالية للمناسبات اليومية.

اترك تعليقاً