أخبار

لهذا السبب.. إعلان للجوارب النسائيّة يثير موجة غضب!

لهذا السبب.. إعلان للجوارب النسائيّ...

محتوى مدفوع

في عالم الموضة والأزياء وكل ما يخص السيدات، كثيراً ما نرى العديد من الإعلانات المميزة والغريبة والسخيفة أيضاً التي تثير الجدل، ولكن مؤخراً أثار إعلان للجوارب الطويلة أو "التايت" للسيدات الممتلئات غضباً عارماً على الإنترنت؛ لأنه تضمن عارضات نحيفات. فمن السخيف أن يعتمد متجر أو ماركة على عارضات نحيفات لتسويق منتجات للسيدات الممتلئات، ومن المنطقي الإستعانة بعارضات ممتلئات لتلك المهمة، وبالفعل أدى تجاهل هذه الحقيقة إلى فتح النار على شركة "Wish.com"، التي اعتمدت على عارضات نحيفات في حملتها الإعلانية لجوارب "التايت" للسيدات الممتلئات. وفقًا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، تظهر إحدى العارضات بصورة وهي تسحب خصر الجورب لمسافة أعلى من أنفها وتلفه

في عالم الموضة والأزياء وكل ما يخص السيدات، كثيراً ما نرى العديد من الإعلانات المميزة والغريبة والسخيفة أيضاً التي تثير الجدل، ولكن مؤخراً أثار إعلان للجوارب الطويلة أو "التايت" للسيدات الممتلئات غضباً عارماً على الإنترنت؛ لأنه تضمن عارضات نحيفات.

فمن السخيف أن يعتمد متجر أو ماركة على عارضات نحيفات لتسويق منتجات للسيدات الممتلئات، ومن المنطقي الإستعانة بعارضات ممتلئات لتلك المهمة، وبالفعل أدى تجاهل هذه الحقيقة إلى فتح النار على شركة "Wish.com"، التي اعتمدت على عارضات نحيفات في حملتها الإعلانية لجوارب "التايت" للسيدات الممتلئات.

وفقًا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، تظهر إحدى العارضات بصورة وهي تسحب خصر الجورب لمسافة أعلى من أنفها وتلفه حول يديها.

وفي صور أخرى، تظهر العارضات يسحبن خصر الجورب حول جسمهن النحيل، ومن بين الصور التي أثارت الغضب الشديد، عارضة داخل ساق أحد الجوارب.

أدت الصور لغضب وسخط رواد الإنترنت بشدة، وأشار الكثيرون إلى أن ظهور العارضات النحيلات بمثابة سخرية من حجم الجوارب المصممة بالأصل للسيدات الممتلئات.

اترك تعليقاً