إكسري القاعدة الكلاسيكية.. واعتمدي الأزياء المزهرّة في شتاء 2018!

إكسري القاعدة الكلاسيكية.. واعتمدي الأزياء المزهرّة في شتاء 2018!

أمال أحمد

يبدو أن القطع المطبوعة بالزهور الربيعية سترافقنا في كل المواسم دون استثناء، ولن تقتصر على الإطلالات الصيفية أو الربيعية، ما يؤكد تحطيم التقليدية والخروج عن المألوف في اتجاهات عالم الموضة والأزياء.

نحن ندعوكِ لتجربة هذه القطع الناعمة في الشتاء، لتضفي على إطلالتك أناقة لافتة من رأسك حتى أخمص قدميك، وكما خرجت بيوت الأزياء عن المألوف بإطلاق القطع المخملية في الشتاء والملابس الشفافة في الخريف، فلما لا تسيرين على خطاهم وتحطمي التقليدية هذا الموسم؟

بإمكانك تجربة التركيبات الجديدة بألوان وخامات مختلفة عن المعتاد، ولا تلتزمي بقواعد الموضة التي تقيدك وتحد من حريتك وانطلاقك.

افتحي خزانتك واخرجي هذا الفستان المزهر وارتدي فوقه سترة جلدية على بوت طويل مع الجوارب المناسبة، وهذه البلوزة المطبوعة لم لا ترتديها على البنطلون الجينز والجاكيت الجلدي المتناسق مع الحذاء من اللون نفسه؟

ليس ذلك فحسب فالفستان الميدي المطبوع سينطق عليك عند ارتدائه على بوت الكاحل الأسود، وذلك البنطلون الجلدي الأسود المعلق في ركن خزانتك سيكون رائعًا على البلوزة المشجرة بألوان متطابقة مع البوت المطبوع من الجوانب..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا تترددي وارتدي الجمبسوت المطبوع على الجاكيت القصير سواء كان جلديًا أو من جينز الدنيم، ولن تخذلك هذه التركيبة المكونة من الفستان المطبوع على الجاكيت الطويل والقبعة المخملية الأنيقة مع البوت والحقيبة بلون واحد.

أما جاكيت البومبر المطبوع فسيكون رفيق إطلالتك الشتوية بلا منازع، وسيتناسب مع جميع القطع في خزانتك بلا استثناء، ولن يفوتك بالطبع ارتداؤه على التنورة الجينز القصيرة والبوت فوق الركبة موضة العصر.

ويطغى الكيمونو المطبوع على موضة الشتاء بألوان دافئة مبهجة، فيضفي التناسق المطلوب على البنطلون الجينز والصندل بالكعب العالي، أو حتى مع بوت الكاحل بالكعب العريض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com