أخبار

أبرزهن جاكي كندي وأودري هيبورن .. تعرفي على نمط حقيبة اليد التي تمتلكها أغلب النجمات

محتوى مدفوع

تستطيع النجمات استثمار أموالهنّ في شراء أحدث صيحات حقائب اليد تلبية لرغباتهن، ولكن غالباً ما نجد أنهنّ يلتزمن بشراء نمط واحد رائج، لا سيما حقائب اليد الهندسية. وتعرف هذه الحقائب أيضاً باسم حقائب "ساتشل" ذات المقبض العلوي، وقد حملها العديد من المشاهير لعقود، وبما أنها الحقيبة المفضلة لدى أكبر أيقونات الموضة مثل أودري هيبورن وجاكي كينيدي، فإنها تبدو أيضاً جيدة بما فيه الكفاية لأيقونات الموضة العصرية أمثال أوليفيا باليرمو وسيلينا غوميز. ويتمثل جمال حقائب اليد الهندسية في كونها تأتي بأساليب جديدة ومتنوعة في كل موسم، ويمكنك بسهولة العثور على عدد كبير من الخيارات في أي حجم، ولون، بسعر مناسب. ننصحك

تستطيع النجمات استثمار أموالهنّ في شراء أحدث صيحات حقائب اليد تلبية لرغباتهن، ولكن غالباً ما نجد أنهنّ يلتزمن بشراء نمط واحد رائج، لا سيما حقائب اليد الهندسية.

وتعرف هذه الحقائب أيضاً باسم حقائب "ساتشل" ذات المقبض العلوي، وقد حملها العديد من المشاهير لعقود، وبما أنها الحقيبة المفضلة لدى أكبر أيقونات الموضة مثل أودري هيبورن وجاكي كينيدي، فإنها تبدو أيضاً جيدة بما فيه الكفاية لأيقونات الموضة العصرية أمثال أوليفيا باليرمو وسيلينا غوميز.

ويتمثل جمال حقائب اليد الهندسية في كونها تأتي بأساليب جديدة ومتنوعة في كل موسم، ويمكنك بسهولة العثور على عدد كبير من الخيارات في أي حجم، ولون، بسعر مناسب. ننصحك بالحقيبة الهندسية التي تأتي مزودة بحزام الكتف، والتي تناسبك أثناء السفر أو التنقل اليومي.

اترك تعليقاً