أخبار

فتاة طولها أقل من متر تقتحم عالم الموضة والأزياء!

فتاة طولها أقل من متر تقتحم عالم ال...

أثبتت شابة أمريكية طولها أقل من متر أن الجاذبية والإثارة ليست متعلقة بالطول والحجم. وقبل عامين انتقلت درو بريستا البالغة من العمر 21 عاماً من رينو نيفادا، إلى لوس أنجلوس حتى تتمكن من متابعة حلمها في دخول عالم الأزياء وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ولدت بريستا مع عجز في النمو الغضروفي وهو شكل من أشكال التقزم، وقالت: "أنها كانت تشعر وكأنها منبوذة في مسقط رأسها، مشيرة أيضاً إلى أنها تعرضت للتخويف لمدة 15 عاماً بسبب حجمها. وقالت بريستا: "إنها استغرقت وقتًا طويلاً للوصول إلى حلمها، موضحة أن الطريقة التي يتعامل بها الناس معها كانت قاسية.   وأضافت أن الناس لا

أثبتت شابة أمريكية طولها أقل من متر أن الجاذبية والإثارة ليست متعلقة بالطول والحجم.

وقبل عامين انتقلت درو بريستا البالغة من العمر 21 عاماً من رينو نيفادا، إلى لوس أنجلوس حتى تتمكن من متابعة حلمها في دخول عالم الأزياء وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولدت بريستا مع عجز في النمو الغضروفي وهو شكل من أشكال التقزم، وقالت: "أنها كانت تشعر وكأنها منبوذة في مسقط رأسها، مشيرة أيضاً إلى أنها تعرضت للتخويف لمدة 15 عاماً بسبب حجمها.

وقالت بريستا: "إنها استغرقت وقتًا طويلاً للوصول إلى حلمها، موضحة أن الطريقة التي يتعامل بها الناس معها كانت قاسية.

 

وأضافت أن الناس لا يقبلون تماماً حقيقة وجود شيء مختلف أو شيء غير طبيعي، فلقبوها بأسماء وألقاب مؤلمة حسب قولها.

وتعد بريستا الشخص الوحيد في عائلتها التي ولدت بمرض التقزم، لذلك علمت الأسرة بأكملها كيفية التعامل معها.

 

وتحدثت عن قرارها في الدخول لعالم الأزياء، قائلة: "قررت أن أدخل هذا المجال؛ لأنني لا أريد أن أشعر بالانعزال، بسبب حجمي".

وأوضحت أنها أرادت أن ترسل رسالة مفادها بأن الشخص بإمكانه أن يكون مثيراً في أي طول وحجم، والقضاء على الصورة الذهنية لعارضات الأزياء طوال القامة.

 

اترك تعليقاً