أخبار

من نهى نبيل إلى ليدي فوزازا.. إليك أحدث صيحات معاطف "الفرو"

من نهى نبيل إلى ليدي فوزازا.. إليك...

عادت موضة "الفرو" بقوة في موسم شتاء 2018، بعد أن تربع الجلد على عرش الموضة خلال السنوات الماضية، وهو ما جعل الكثير من مدونات الموضة "الفاشينستا" للتتافس فيما بينهن لاستعراض أحدث صيحات المعاطف المصنوعة من الفرو. واستعرضت الفاشينيستا اللبنانية ديالا مكي مجموعة من أحدث معاطفها التي تقدمها دار أزياء "ماكس مارا" أثناء تواجدها في روسيا، فظهرت بإطلالات رائعة مفعمة بالفخامة . https://www.instagram.com/p/BayNqNAF446/?taken-by=dialamakki https://www.instagram.com/p/Baw13avlHA4/?taken-by=dialamakki والموديل نفسه ارتدته الفاشينيستا نهى نبيل من توقيع "ماكس مارا" أيضا، لكن نسقت المعطف مع قطع تميل أكثر إلى الستايل الكاجوال، وهو ما يؤكد أن "الفرو" يتربع على عرش الأناقة هذا الشتاء. https://www.instagram.com/p/BacI1ixAmTj/?taken-by=nohastyleicon أما الفاشينيستا السعودية العنود

عادت موضة "الفرو" بقوة في موسم شتاء 2018، بعد أن تربع الجلد على عرش الموضة خلال السنوات الماضية، وهو ما جعل الكثير من مدونات الموضة "الفاشينستا" للتتافس فيما بينهن لاستعراض أحدث صيحات المعاطف المصنوعة من الفرو.

واستعرضت الفاشينيستا اللبنانية ديالا مكي مجموعة من أحدث معاطفها التي تقدمها دار أزياء "ماكس مارا" أثناء تواجدها في روسيا، فظهرت بإطلالات رائعة مفعمة بالفخامة .

50 shades of grey ✌🏼 good evening 😘

A post shared by dialamakki ديالا مكي (@dialamakki) on

والموديل نفسه ارتدته الفاشينيستا نهى نبيل من توقيع "ماكس مارا" أيضا، لكن نسقت المعطف مع قطع تميل أكثر إلى الستايل الكاجوال، وهو ما يؤكد أن "الفرو" يتربع على عرش الأناقة هذا الشتاء.

والله طول الشتا 😭❄️ . This #MaxMaraTeddyBear coat is life!!

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

أما الفاشينيستا السعودية العنود بدر المعروفة باسم "ليدي  فوزازا" ارتدت جاكيتا من الفرو في غاية الأناقة  من تصميم دار الأزياء العالمية "جينفنشي" نسقته على بنطلون متعدد الألوان، منحها إطلالة مميزة .

واختارت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة الفرو بطبعة الفهد من علامة "إتش أند إم" مع تنورة قصيرة، وهو ما منحها إطلالة أنثوية.

Mood 🐅

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

اترك تعليقاً