أخبار

المخمل.. من الطبقة الارستقراطية إلى شعلة الموضة التي لا تنطفئ

المخمل.. من الطبقة الارستقراطية إلى...

محتوى مدفوع

لطالما سيطرت الأزياء المخملية على عالم الأزياء، فكانت وما زالت شعلة الموضة التي لا تنطفئ وشمس الأناقة التي لا تغيب عن محبات الاختلاف. في البداية، كان المخمل حكرًا على الطبقة الأرستقراطية لسنوات طويلة، فكان الاختيار المهيمن على إطلالة الملكات والأميرات كونه رمز الصور الظلية في العصر الكلاسيكي القديم. وعادة ما ينتشر المخمل بقطعة أو قطعتين كموضة لموسم معين، وغالبًا ما تنطلق الموضة لا سيما الخريفية وفقا لمعايير معينه مثل ثمنها والفئة العمرية ونوع الجسم وهكذا، لكن المخمل الآن سيحطم كل القيود وسترتديه كل الأنيقات بغض النظر عن عمرهن وطبيعة أجسامهن. ووفقًا لصحيفة "تليغراف" البريطانية أثبت المخمل أنه الأكثر شعبية وسيطرق

لطالما سيطرت الأزياء المخملية على عالم الأزياء، فكانت وما زالت شعلة الموضة التي لا تنطفئ وشمس الأناقة التي لا تغيب عن محبات الاختلاف.

في البداية، كان المخمل حكرًا على الطبقة الأرستقراطية لسنوات طويلة، فكان الاختيار المهيمن على إطلالة الملكات والأميرات كونه رمز الصور الظلية في العصر الكلاسيكي القديم.

وعادة ما ينتشر المخمل بقطعة أو قطعتين كموضة لموسم معين، وغالبًا ما تنطلق الموضة لا سيما الخريفية وفقا لمعايير معينه مثل ثمنها والفئة العمرية ونوع الجسم وهكذا، لكن المخمل الآن سيحطم كل القيود وسترتديه كل الأنيقات بغض النظر عن عمرهن وطبيعة أجسامهن.

ووفقًا لصحيفة "تليغراف" البريطانية أثبت المخمل أنه الأكثر شعبية وسيطرق كل الأبواب، وينطلق في كل الشوارع ليعلن بأنه أبرز صيحات الموضة التي نتوقع أن ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في كل مكان.

وباتت الأحذية والحقائب المخملية جزءًا أساسيًا داخل خزانة المرأة الأنيقة، وقدم المصممون هذا الموسم الحقائب بألوان نابضة بالحياة، بجانب الألوان الأنثوية كالوردي الذي قدمته علامة "ميو ميو" في حذاء بكعب عال عريض، وقدمت العلامة "ريبيكا مينكوف" حقيبة من اللون نفسه بسلسلة معدنية.

ويمكنك إضافة لمسة راقية لإطلالتك الخريفية والشتوية بالإكسسورات المخملية كالوشاح المخملي الأنيق، والقبعة المخملية بألوانها الرائعة، والصنادل المخملية فهي أحدث اتجاهات الموضة 2017.

وكما تعلمين يعد "البيريه" المخملي هو موضة خريف 2017، ويمكنك ارتداء الحزام المخملي على المعاطف والفساتين المخملية على طريقة ستايل الشارع في أسابيع الموضة هذا الموسم.

ويتمتع المخمل بميزات لن تجديها في غيره من الأقمشة؛ لأنه يناسب كل الأوقات ويصلح لجميع المناسبات، ويرافقك أينما كنت وحيثما ذهبت.

اترك تعليقاً