أخبار

مجموعة المصممة السعودية هبة القرشي لخريف 2017.. راقية بلمسات فخمة!

مجموعة المصممة السعودية هبة القرشي...

طرحت المصممة السعودية هبة القرشي، صورًا لمجموعة أزيائها لخريف وشتاء 2017- 2018، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فجمعت بين الرقي والفخامة في آن واحد ، نظرًا لما تتمتع به من حس فني وذوق رفيع في تنسيق الألوان، ما منح الأزياء المزيد من الجمال. واعتمدت القرشي في تصميماتها الجديدة على الأقمشة الرقيقة ذات الألوان الهادئة، مثل الشيفون والجبير والدانتيل، فضلاً عن استخدامها للورود الراقية كتطريز خارجي للفستان، وهو ما أضفى على الفساتين المزيد من الرقة. وحرصت مصممة الأزياء السعودية على التنوع في تصاميم الفساتين لكي تناسب جميع الفئات والأذواق، فهناك المحتشم وآخر أكثر جرأة، وهذا ما جعلها قادرة على إرضاء جميع

طرحت المصممة السعودية هبة القرشي، صورًا لمجموعة أزيائها لخريف وشتاء 2017- 2018، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فجمعت بين الرقي والفخامة في آن واحد ، نظرًا لما تتمتع به من حس فني وذوق رفيع في تنسيق الألوان، ما منح الأزياء المزيد من الجمال.

واعتمدت القرشي في تصميماتها الجديدة على الأقمشة الرقيقة ذات الألوان الهادئة، مثل الشيفون والجبير والدانتيل، فضلاً عن استخدامها للورود الراقية كتطريز خارجي للفستان، وهو ما أضفى على الفساتين المزيد من الرقة.

وحرصت مصممة الأزياء السعودية على التنوع في تصاميم الفساتين لكي تناسب جميع الفئات والأذواق، فهناك المحتشم وآخر أكثر جرأة، وهذا ما جعلها قادرة على إرضاء جميع الأذواق.

كما اختارت ألوان الطبيعة الدافئة في فصل الخريف والشتاء، مثل درجات البيج والوردي الباهت والرمادي والأخضر الزيتي، لتتماشى مع طبيعة هذه الفصول.

اترك تعليقاً