أخبار

تعرفي على أول عارضة أزياء آسيوية تكسر حاجز القوام الممشوق

تعرفي على أول عارضة أزياء آسيوية تك...

محتوى مدفوع

صنعت ناتالي نوتنبوم، 16 عاماً، تاريخًا جديدًا في عالم الأزياء والموضة وكسرت قاعدة الفتيات النحيفات، وكانت أول عارضة ممتلئة القوام من الجنسية الآسيوية،  تظهر خلال أسبوع الموضة في نيويورك، لتقدم أزياء من تصميم آنا سوي. لكن هذا الانجاز القياسي تحول إلى أمر سلبي، عندما اعتقد الجمهور أنها فرد من طاقم العمل وليست عارضة أزياء. وقالت نوتنبوم في تصريح لموقع هوليوود ريبورتر: "لم أحظ بالاهتمام الكافي، لكنني حصلت على اهتمام، كنت أول عارضة أزياء ممتلئة القوام تعرض أزياء آنا سوي". عارضة الأزياء الشابة هي ابنة أخ مصمم الأزياء ستيف أوكي، لذلك كان عليها أن توضح لبعض أفراد طاقم العمل أنها جاءت

صنعت ناتالي نوتنبوم، 16 عاماً، تاريخًا جديدًا في عالم الأزياء والموضة وكسرت قاعدة الفتيات النحيفات، وكانت أول عارضة ممتلئة القوام من الجنسية الآسيوية،  تظهر خلال أسبوع الموضة في نيويورك، لتقدم أزياء من تصميم آنا سوي.

لكن هذا الانجاز القياسي تحول إلى أمر سلبي، عندما اعتقد الجمهور أنها فرد من طاقم العمل وليست عارضة أزياء.

وقالت نوتنبوم في تصريح لموقع هوليوود ريبورتر: "لم أحظ بالاهتمام الكافي، لكنني حصلت على اهتمام، كنت أول عارضة أزياء ممتلئة القوام تعرض أزياء آنا سوي".

عارضة الأزياء الشابة هي ابنة أخ مصمم الأزياء ستيف أوكي، لذلك كان عليها أن توضح لبعض أفراد طاقم العمل أنها جاءت لتقدم أزياء وليس العمل وراء الكواليس.

وقالت في مقابلة منفصلة مع موقع ELLE.com: "لم يكن الأمر مريحًا في البداية، وكعادة الشيء أول مرة فهو يؤدي إلى عدم الارتياح قليلاً".

ولن تسمح نوتنبوم لما حدث في أول مرة أن يؤثر عليها أو يثنيها عن طريقها وهدفها في أن تكون مصدر إلهام النساء ممتلئات القوام ليحترمن ويحببن أجسادهن.

وقالت: "شعرت بالرغبة في مغادرة المكان عندما وصلت إلى هناك"، لكنني تذكرت فقط أنني أصنع مكانا للفتيات الممتلئات".

وشهد عالم الموضة مؤخرا تمثيلاً كبيرًا من النساء الممتلئات على مسرح العرض. وكان هناك 90 ظهوراً لعروض ملابس لممتلئات القوام في عرض الموضة الأخير في نيويورك، وهو تطور كبير مقارنة بظهور 26 ظهورا فقط الموسم الماضي.

ولأول مرة تقرر نوتنبوم، من أصول يابانية، أيضًا تحدى معايير صورة الجسم والقوالب النمطية للنساء الآسيويات واللاتي كن يظهرن غالبًا بشكل نحيف وصغير.

وقالت إنها تلقت الكثير من الشكر من النساء الآسيويات الزميلات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على المدرج لأول مرة .

وأشارت إلى أنها حصلت على رسالة مهمة من سيدة مسنة قالت لها: "تمنيت أن يكون هناك شخص مثلك يمثلنا عندما كنت صغيرة".

اترك تعليقاً