أخبار

على خطى النجمات.. تألقي هذا الموسم بسترة الكارديغان

على خطى النجمات.. تألقي هذا الموسم...

محتوى مدفوع

عادت سترة الصوف المعروفة باسم "سترة كارديغان" من الماضي، لتتصدّر مشهد الموضة هذا الموسم، وكانت هذه السترة ترمز وبشكل كبير إلى عاملات المكتبات. وانتشرت بقوة على منصات أزياء عدد من كبار المصممين، مثل "برادا" و"غوتشي" وغيرهما، فضلا عن ارتداء كثير من النجمات العالميات لها في الفترة الأخيرة. سيلينا غوميز   ارتدت النجمة العالمية سيلينا غوميز سترة طويلة باللون البيج ذات أكمام واسعة، مع فستان باللون الأزرق المنقّط مفتوح الصدر، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد حمراء. زارا يمكنكِ الحصول على قطعة شبيهة بتلك التي ارتدتها سيلينا غوميز في زارا باللون البيج أيضا، وذات تطريز على جانبي الصدر بالورود الملوّنة. جيسيكا ألبا اختارت

عادت سترة الصوف المعروفة باسم "سترة كارديغان" من الماضي، لتتصدّر مشهد الموضة هذا الموسم، وكانت هذه السترة ترمز وبشكل كبير إلى عاملات المكتبات. وانتشرت بقوة على منصات أزياء عدد من كبار المصممين، مثل "برادا" و"غوتشي" وغيرهما، فضلا عن ارتداء كثير من النجمات العالميات لها في الفترة الأخيرة.

سيلينا غوميز

 

ارتدت النجمة العالمية سيلينا غوميز سترة طويلة باللون البيج ذات أكمام واسعة، مع فستان باللون الأزرق المنقّط مفتوح الصدر، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد حمراء.

زارا

يمكنكِ الحصول على قطعة شبيهة بتلك التي ارتدتها سيلينا غوميز في زارا باللون البيج أيضا، وذات تطريز على جانبي الصدر بالورود الملوّنة.

جيسيكا ألبا

اختارت النجمة العالمية جيسيكا ألبا هذه السترة من الصوف باللون الأبيض المطبوع بالأسود والبني، لكنها ارتدت معها بنطلونا أسود بسيطا، مع بلوزة سوداء مكشوفة الأكمام، وأكملت إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون الأسود.

توب شوب

يمكنكِ الحصول على قطعة شبيهة بسترة جيسيكا ألبا، مخططة باللون الأسود والأبيض، من توب شوب.

كيرستين دانست

أما النجمة العالمية كيرستين دانست فارتدت سترة سوداء قصيرة عند الخصر مطبوعة بالأزهار الملونة، مع تنورة حمراء، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت صندلا أحمر.

مارك أند سبنسر

يمكنكِ الحصول على قطعة مشابهة لسترة كيرستين دانست من الكشمير مطبوعة بالأزهار، من مارك أند سبنسر.

اترك تعليقاً