أخبار

بالفيديو .. فخامة "العباءة السعودية" تسيطر على أزياء أميمة عزوز

بالفيديو .. فخامة "العباءة السعودية...

محتوى مدفوع

بحضو كاميرا "فوشيا" عرضت مصصمة الأزياء السعودية أميمة عزوز، آخر تصاميمها،  أثناء مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الأزياء Motion Fashion  في دورته الأولى بمصر. وشهد العرض تقديم أميمة باقة من العباءات المميزة، المواكبة لآخر صيحات موسم 2017-2018، والتي استخدمت فيها مجموعة من الخامات الفخمة، مما أعطاها مزيداً من الأناقة والوقار، وجعلها تبدو مناسبة لمختلف الأوقات. وقالت مصممة الأزياء السعودية في لقائها مع "فوشيا" : "إن طبيعة الفصول تؤثر بشكل كبير على اختيار نوعية القماش والخامات المستحدمة في العباءة، ففي فصل الصيف يفضل استخدام خامة الدانتيل والبفتة والشيفون والحرير وفي فصل الشتاء نستخدم خامة المخمل، كما نحاول الدمج بين جميع الخامات

بحضو كاميرا "فوشيا" عرضت مصصمة الأزياء السعودية أميمة عزوز، آخر تصاميمها،  أثناء مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الأزياء Motion Fashion  في دورته الأولى بمصر.

وشهد العرض تقديم أميمة باقة من العباءات المميزة، المواكبة لآخر صيحات موسم 2017-2018، والتي استخدمت فيها مجموعة من الخامات الفخمة، مما أعطاها مزيداً من الأناقة والوقار، وجعلها تبدو مناسبة لمختلف الأوقات.

وقالت مصممة الأزياء السعودية في لقائها مع "فوشيا" : "إن طبيعة الفصول تؤثر بشكل كبير على اختيار نوعية القماش والخامات المستحدمة في العباءة، ففي فصل الصيف يفضل استخدام خامة الدانتيل والبفتة والشيفون والحرير وفي فصل الشتاء نستخدم خامة المخمل، كما نحاول الدمج بين جميع الخامات لكي تستطيع المرأة العربية والخليجية ان تختار ما يليق بكل المناسبات".

الجدير بالذكر أن كاميرا "فوشيا" شاركت في حفل افتتاح مهرجان الموضة والأزياء Motion Fashion بدورته الأولى في مصر، والذي أقيم في فندق "تريومف" بمصر الجديدة بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء المصريين والعرب، وبحضور مجموعة من رجال الإعلام والصحافة وخبراء التجميل وكوكبة من نجوم ونجمات الفن.

 
اترك تعليقاً