أخبار

"ديون لي" يخرج عن المألوف بمجموعة مستلهمة من نمط حياته

"ديون لي" يخرج عن المألوف بمجموعة م...

محتوى مدفوع

لجأ المصمم المبدع "ديون لي" إلى علاقته الشخصية بهدوء الشواطئ في سيدني والشوارع الصاخبة في نيويورك، ليصبحا  كمصدر إلهام لتشكيلته الجديدة، حيث ربط تصاميمه بنمط حياته وهو ما جعل مجموعته ناجحة بكل المقاييس، بدءاً من الصور الظلية مرورا بالخياطة الراقية وصولاً إلى الألوان الغريبة، وكل هذه العناصر المتكاملة خلقت تصاميم قد ترغب كل امرأة في ضمها إلى خزانتها. وطغى على المجموعة الأسلوب الرياضي المستوحى من أواخر الثمانينيات / أوائل التسعينيات، وصرّح المصمم خلف الكواليس وقبل بداية العرض، أنه أراد تقديم مجموعة جديدة طازجة، وقد نجح في ذلك بالفعل. وتضمّنت التصاميم بلايزر رمادية معقودة بأطراف غير متماثلة وبدون أكمام، وتم تنسيقها

لجأ المصمم المبدع "ديون لي" إلى علاقته الشخصية بهدوء الشواطئ في سيدني والشوارع الصاخبة في نيويورك، ليصبحا  كمصدر إلهام لتشكيلته الجديدة، حيث ربط تصاميمه بنمط حياته وهو ما جعل مجموعته ناجحة بكل المقاييس، بدءاً من الصور الظلية مرورا بالخياطة الراقية وصولاً إلى الألوان الغريبة، وكل هذه العناصر المتكاملة خلقت تصاميم قد ترغب كل امرأة في ضمها إلى خزانتها.

وطغى على المجموعة الأسلوب الرياضي المستوحى من أواخر الثمانينيات / أوائل التسعينيات، وصرّح المصمم خلف الكواليس وقبل بداية العرض، أنه أراد تقديم مجموعة جديدة طازجة، وقد نجح في ذلك بالفعل.

وتضمّنت التصاميم بلايزر رمادية معقودة بأطراف غير متماثلة وبدون أكمام، وتم تنسيقها مع شورت أسود ضيق وقصير، فبدى الزي أشبه بفستان ميدي، إلى جانب مجموعة من الكنزات الصوفية بقصات مختلفة باللونين الأحمر والأزرق السماوي.

كما شملت المجموعة بدلات الرومبر بدون أكمام منسقة مع معاطف من النيلون، إلى جانب التنانير المتعددة الطبقات وأخرى بأطراف غير متماثلة.

تعرفي على أبرز الإطلالات من مجموعة "ديون لي" لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً