أخبار

لا تستغني عن فساتينك الصيفية في الخريف.. فقط أضيفي لها "جوارب الأوباك"

لا تستغني عن فساتينك الصيفية في الخ...

مع انتهاء فصل الصيف وبداية الخريف، تضطر الكثيرات للتخلي عن الفساتين والتنانير القصيرة المفضلة لديهن بسبب برودة الطقس. ولكنك لستِ مضطرة لذلك بعد الآن عزيزتي؛ لأن جورب الأوباك الطويل هو الحل المثالي لتلك المشكلة، لأنه سيوفر لك الدفء المناسب في الطقس الخريفي، وسيمنحك فرصة الظهور بأجمل الإطلالات بفستانك وتنورتك المفضلة دون قلق، كما أنه يتوفر بمختلف الألوان والتصميمات. مجلة "إن ستايل" تقدم لكِ أفكاراً متنوعة لتتألقي بجورب الأوباك الطويل الأسود ومن أفضل الماركات.. جورب أوباك من "كوماندو" مع فستانك القصير الملوّن، يمكنك تنسيق جورب الأوباك الطويل مع بوت قصير لتبدي بكامل أناقتك جورب أوباك من "سبانكس" مع ارتداء تنورة متوسطة

مع انتهاء فصل الصيف وبداية الخريف، تضطر الكثيرات للتخلي عن الفساتين والتنانير القصيرة المفضلة لديهن بسبب برودة الطقس.

ولكنك لستِ مضطرة لذلك بعد الآن عزيزتي؛ لأن جورب الأوباك الطويل هو الحل المثالي لتلك المشكلة، لأنه سيوفر لك الدفء المناسب في الطقس الخريفي، وسيمنحك فرصة الظهور بأجمل الإطلالات بفستانك وتنورتك المفضلة دون قلق، كما أنه يتوفر بمختلف الألوان والتصميمات.

مجلة "إن ستايل" تقدم لكِ أفكاراً متنوعة لتتألقي بجورب الأوباك الطويل الأسود ومن أفضل الماركات..

جورب أوباك من "كوماندو"

مع فستانك القصير الملوّن، يمكنك تنسيق جورب الأوباك الطويل مع بوت قصير لتبدي بكامل أناقتك

جورب أوباك من "سبانكس"

مع ارتداء تنورة متوسطة الطول، جربي تنسيق الأوباك مع صندل وستبدين عصرية وأنيقة بالوقت نفسه.

 جورب أوباك من "ولفورد"

يمكنك اختيار توب وتنورة قصيرة باللون الأسود مع إضافة الكاب الأنيق المزين بالورود لكسر حدة اللون، وأكملي أناقتك بالبوت القصير.. وتألقي بإطلالة فخمة.

جورب أوباك من "بالينسياغا"

دائما ما كان الجمع بين الأحمر والأسود يضفي جاذبية خاصة على إطلالة أي أنثي، وكما ترين يمكنك التألق بفستان حريري أحمر ونسقيه مع جوارب الأوباك السوداء وحذاء الكعب العالي.

 جورب أوباك من "فليك"

مع الفستان القصير، ستبدين عصرية ومميزة بالحذاء المستوحى من التصميمات الرجالية في إطلالتك

اترك تعليقاً