أخبار

هل تناسب الأزياء المطبعة موسم الخريف؟ الإجابة بهذه الصور

هل تناسب الأزياء المطبعة موسم الخري...

محتوى مدفوع

إذا كنت تعتقدين أن القطع المطبعة مناسبة فقط لموسمي الربيع والصيف، أعيدي التفكير في الأمر مرة أخرى، يكفي أن تلقي نظرة على مجموعات خريف 2017 والتي تشمل أزياء وأحذية وحقائب مطبعة سواء بطبعة الأزهار أو الفينتاج أو حتى الطبعات الأخرى. لكن ما هي أفضل طريقة لتنسيق هذه الطبعات وكيف ترتدينها كجزء من إطلالتك اليومية الخريفية؟ المفتاح الأساسي لإطلالة ناجحة يتمثل في مزجها مع خلق توازن مثالي في إطلالتك. إليك أبرز 3 إطلالات أنيقة بالقطع المطبعة والتي يمكنك الاستعانة بها خلال موسم الخريف، بحسب مجلة "ذا زو ريبورت".. إطلالة العمل اختاري توبا مخططا  ونسقيها مع بنطلون قطني مطبع بصيحة الكاروهات لتحقيق

إذا كنت تعتقدين أن القطع المطبعة مناسبة فقط لموسمي الربيع والصيف، أعيدي التفكير في الأمر مرة أخرى، يكفي أن تلقي نظرة على مجموعات خريف 2017 والتي تشمل أزياء وأحذية وحقائب مطبعة سواء بطبعة الأزهار أو الفينتاج أو حتى الطبعات الأخرى.

لكن ما هي أفضل طريقة لتنسيق هذه الطبعات وكيف ترتدينها كجزء من إطلالتك اليومية الخريفية؟ المفتاح الأساسي لإطلالة ناجحة يتمثل في مزجها مع خلق توازن مثالي في إطلالتك.

إليك أبرز 3 إطلالات أنيقة بالقطع المطبعة والتي يمكنك الاستعانة بها خلال موسم الخريف، بحسب مجلة "ذا زو ريبورت"..

إطلالة العمل

اختاري توبا مخططا  ونسقيها مع بنطلون قطني مطبع بصيحة الكاروهات لتحقيق التوازن بين الطبعات، وأكملي إطلالتك بحقيبة الكتف الجلدية وصندل الكعب العالي بحزام الكاحل.

إطلالة كاجوال لنهاية الأسبوع

هناك طريقة أفضل لمزج الطبعات معا في إطلالة واحدة والتي تتمثل في اختيار قطعة واحدة وزوج من الأحذية بطبعات مختلفة، على سبيل المثال نسقي بودي سوت مطبعة بالأزهار مع بنطلون الدنيم القصير والممزق، و أكملي إطلالتك بارتداء زوج من الكعب الكلاسيكي المنقط وحقيبة كروس بودي أنيقة.

إطلالة السهرة

اختاري فستان السهرة الحريري بدون حمالات ومطبعا بطبعة هادئة ونسقيه مع كنزة صوفية بقبة السلحفاة، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من البوت المصنوع من جلد الغزال، وحقيبة يد صغيرة مطبعة وزوج من الأقراط الملفتة.

اترك تعليقاً