أخبار

كيف تُنسقين بوت الكاحل مع إطلالتك الصيفية؟

محتوى مدفوع

هل حصلت مؤخراً على زوج جديد من أحذية بوت الكاحل لموسم الخريف؟ وهل ترغبين في ارتدائها بدءا من الآن؟ في الواقع لا يوجد سبب يمنعك من ارتدائها بدءا من هذه اللحظة، ففي الواقع، بوت الكاحل يبدو أكثر أناقة عند تنسيقه مع إطلالة صيفية. يمكنك مثلا تنسيق زوج من البوت الأسود مع فستان مطبع بالأزهار منسدل وسترة جلدية قصيرة، أو يمكنك تنسيق البوت الأبيض بالأربطة والكعب المسطح والذي يعد أبرز صيحات خريف 2017 مع فستان ملتف مطبع بالأزهار مع أكمام طويلة. أو يمكنك تنسيق زوج من بوت الكاحل الأسود بالكعب المكتنز مع تيشيرت أبيض كلاسيكي وتنورة قصيرة مطبعة بالأزهار، أو تنسيق

هل حصلت مؤخراً على زوج جديد من أحذية بوت الكاحل لموسم الخريف؟ وهل ترغبين في ارتدائها بدءا من الآن؟ في الواقع لا يوجد سبب يمنعك من ارتدائها بدءا من هذه اللحظة، ففي الواقع، بوت الكاحل يبدو أكثر أناقة عند تنسيقه مع إطلالة صيفية.

يمكنك مثلا تنسيق زوج من البوت الأسود مع فستان مطبع بالأزهار منسدل وسترة جلدية قصيرة، أو يمكنك تنسيق البوت الأبيض بالأربطة والكعب المسطح والذي يعد أبرز صيحات خريف 2017 مع فستان ملتف مطبع بالأزهار مع أكمام طويلة.

أو يمكنك تنسيق زوج من بوت الكاحل الأسود بالكعب المكتنز مع تيشيرت أبيض كلاسيكي وتنورة قصيرة مطبعة بالأزهار، أو تنسيق الفستان الماكسي مع زوج من بوت الكاحل الأحمر.

إليك بالصور أجمل الإطلالات الصيفية ببوت الكاحل، استوحي منها إطلالتك.

اترك تعليقاً