أخبار

بالصور.. جددي أناقتك على البحر بتلك الصيحات القطنية الرائعة!

بدأت تنتشر صيحات الملابس المصنوعة من أنسجة قطنية خلال الآونة الأخيرة نظرا لما تضيفه لرونق السيدات ومظهرهن خلال فصل الصيف. والجديد هو انتقال تلك الصيحة من سترات التوب الرومانسية المزودة بأكمام كبيرة إلى ملابس البحر المميزة. ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة جميلة من ملابس البحر المصنعة من أنسجة قطنية محبوكة، سواء المكونة من قطعة واحدة أو من قطعتين، وكلها جاءت لتتوافق على نحو أنيق مع أحدث التوجهات الصيفية لأزياء البكيني. ورغم وجود أعداد كبيرة بالفعل من التصميمات، إلا أننا نقدم هنا أجمل الأشكال التي يمكن المفاضلة بينها للظهور بإطلالة صيفية متجددة في البحر أو حمام السباحة.

بدأت تنتشر صيحات الملابس المصنوعة من أنسجة قطنية خلال الآونة الأخيرة نظرا لما تضيفه لرونق السيدات ومظهرهن خلال فصل الصيف. والجديد هو انتقال تلك الصيحة من سترات التوب الرومانسية المزودة بأكمام كبيرة إلى ملابس البحر المميزة.

ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة جميلة من ملابس البحر المصنعة من أنسجة قطنية محبوكة، سواء المكونة من قطعة واحدة أو من قطعتين، وكلها جاءت لتتوافق على نحو أنيق مع أحدث التوجهات الصيفية لأزياء البكيني.

ورغم وجود أعداد كبيرة بالفعل من التصميمات، إلا أننا نقدم هنا أجمل الأشكال التي يمكن المفاضلة بينها للظهور بإطلالة صيفية متجددة في البحر أو حمام السباحة.

اترك تعليقاً