أخبار

بالصور.. أجمل الطرق لارتداء فستان الـ Slip Dress

بالصور.. أجمل الطرق لارتداء فستان ا...

تعد موضة الـ slip dress من أبرز صيحات فترة التسعينيات والتي عادت بقوة لتغزو صفوف الفاشينيستا والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والعديد من النجمات. وها هو فستان الـ Slip Dress يعيش لموسم آخر، إذ تم تجديده مؤخرا بإضافة فتحات جريئة، فأصبحت هذه التصاميم البسيطة المصنوعة من قماش الدانتيل والحرير، تتخللها تقاطيع تكشف عن البشرة في أماكن غير متوقعة. ومؤخراً تألقت العارضة الشقراء هايلي بالدوين بهذه الصيحة أثناء تجولها في مدينة لوس أنجلوس، حيث ارتدت العارضة البالغة  من العمر 20 عاما فستانا حريريا من علامة "ميلي"، وهو التصميم نفسه الذي قدمه العديد من المصممين العالميين هذه السنة، ونسقته العارضة مع بوت

تعد موضة الـ slip dress من أبرز صيحات فترة التسعينيات والتي عادت بقوة لتغزو صفوف الفاشينيستا والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والعديد من النجمات.

وها هو فستان الـ Slip Dress يعيش لموسم آخر، إذ تم تجديده مؤخرا بإضافة فتحات جريئة، فأصبحت هذه التصاميم البسيطة المصنوعة من قماش الدانتيل والحرير، تتخللها تقاطيع تكشف عن البشرة في أماكن غير متوقعة.

ومؤخراً تألقت العارضة الشقراء هايلي بالدوين بهذه الصيحة أثناء تجولها في مدينة لوس أنجلوس، حيث ارتدت العارضة البالغة  من العمر 20 عاما فستانا حريريا من علامة "ميلي"، وهو التصميم نفسه الذي قدمه العديد من المصممين العالميين هذه السنة، ونسقته العارضة مع بوت الجورب.

إليك أبرز تصاميم  فستان الـ Slip Dress الرائجة خلال 2017.

اترك تعليقاً