أخبار

ديزني تتعاون مع "ساكس فيفث أفينو" لإطلاق مجموعة "سنو وايت"

ديزني تتعاون مع "ساكس فيفث أفينو" ل...

مع اقتراب موسم الأعياد يتعاون متجر "ساكس فيفث أفينيو" مع شركة "ديزني" لإطلاق مجموعة أزياء، ليصبح المتجر بذلك وجهة عائلية مميزة خلال موسم العطلات. ويأتي هذا التعاون كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية الثمانين لإصدار فيلم "سنو وايت والأقزام السبعة"، حيث سيبدأ المتجر بتقديم الأزياء والإكسسوارات والهدايا المستوحاة من سنو وايت في شهر نوفمبر المقبل، مع تقديم الجزء الأكبر من المنتجات للنساء والأطفال. قرار ديزني بالتعاون مع ساكس يتيح لكلا العلامتين خلق تجربة مرحة خلال موسم العطل للعملاء، وفقا لتصريح مارك ميتريك، رئيس ساكس فيفث أفينو: "تعاون علامتين تجاريتين قويتين مثل ساكس وديزني معا لخلق تجارب خاصة وتصميم قطع مخصصة والتي

مع اقتراب موسم الأعياد يتعاون متجر "ساكس فيفث أفينيو" مع شركة "ديزني" لإطلاق مجموعة أزياء، ليصبح المتجر بذلك وجهة عائلية مميزة خلال موسم العطلات.

ويأتي هذا التعاون كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية الثمانين لإصدار فيلم "سنو وايت والأقزام السبعة"، حيث سيبدأ المتجر بتقديم الأزياء والإكسسوارات والهدايا المستوحاة من سنو وايت في شهر نوفمبر المقبل، مع تقديم الجزء الأكبر من المنتجات للنساء والأطفال.

قرار ديزني بالتعاون مع ساكس يتيح لكلا العلامتين خلق تجربة مرحة خلال موسم العطل للعملاء، وفقا لتصريح مارك ميتريك، رئيس ساكس فيفث أفينو: "تعاون علامتين تجاريتين قويتين مثل ساكس وديزني معا لخلق تجارب خاصة وتصميم قطع مخصصة والتي لن يجدها عملاؤنا في أي مكان هي فرصة لساكس ليتوسع أكثر ويصبح وجهة عائلية خلال موسم العطل ".

وسيقوم بتصميم مجموعة "سنو وايت" مجموعة من أبرز المصممين في ساحة الموضة، وستتوفر قطع المجموعة في جميع متاجر ساكس بجميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، وكذلك على الموقع الإلكتروني للمتجر الفاخر.

اترك تعليقاً