أخبار

طرق جديدة وأنيقة لارتداء الفستان الأبيض في الصيف

طرق جديدة وأنيقة لارتداء الفستان ال...

رغم جمال الفستان الأبيض البسيط، إلا أنه قد يحتاج إلى بعض الإضافات التي تضفي عليه بعض التنوع والأناقة التي تمكنكِ من ارتدائه في أي مناسبة تقريباً. ولذلك أحضرنا لكِ من مجلة "بيور واو"، 7 نصائح تمكنكِ من ارتداء الفستان الأبيض المحبب طوال الصيف: مع تيشيرت تشامبراي وحذاء رياضي يمكنكِ الاستعانة بالتيشيرت الجينز الخفيف المفضل لديكِ بارتدائه كإكسسوار وربطه حول خصركِ، ثم ضعي اللمسة الساحرة الأخيرة بارتداء الحذاء الرياضي الأبيض. مع كيمونو وحذاء عالي الكعب يمكنكِ اختيار كيمونو بلون زاهٍ لإبراز فستانكِ الأبيض، وأكملي إطلالتك بحذاء عالي الكعب، وبذلك ستكونين مستعدة لحضور أي مناسبة. مع قبعة القش وحذاء اللوفر يمكنكِ تنسيق

رغم جمال الفستان الأبيض البسيط، إلا أنه قد يحتاج إلى بعض الإضافات التي تضفي عليه بعض التنوع والأناقة التي تمكنكِ من ارتدائه في أي مناسبة تقريباً.

ولذلك أحضرنا لكِ من مجلة "بيور واو"، 7 نصائح تمكنكِ من ارتداء الفستان الأبيض المحبب طوال الصيف:

مع تيشيرت تشامبراي وحذاء رياضي

يمكنكِ الاستعانة بالتيشيرت الجينز الخفيف المفضل لديكِ بارتدائه كإكسسوار وربطه حول خصركِ، ثم ضعي اللمسة الساحرة الأخيرة بارتداء الحذاء الرياضي الأبيض.

مع كيمونو وحذاء عالي الكعب

يمكنكِ اختيار كيمونو بلون زاهٍ لإبراز فستانكِ الأبيض، وأكملي إطلالتك بحذاء عالي الكعب، وبذلك ستكونين مستعدة لحضور أي مناسبة.

مع قبعة القش وحذاء اللوفر

يمكنكِ تنسيق الفستان الأبيض مع حذاء اللوفر الرائع، كما يمكنكِ ارتداء قبعة القش الرائجة جداً هذا الموسم، فبالإضافة إلى تصميماتها الرائعة، ستحميكِ من أشعة الشمس.

مع حذاء عالي الكعب بلونٍ زاهٍ وحقيبة كلاتش منقوشة

لا يوجد أجمل من حذاء أحمر أو فوشيا مع حقيبة كلاتش بنقشة جلد النمر أو الورود لإبراز فستانكِ الأبيض الجميل.

مع بليزر وحذاء بكعبٍ عالٍ مدبب ذي أحزمة

يمكنكِ اختيار بليزر بلون محايد أو لونٍ زاهٍ لتنسقيه مع الفستان، وللمسة نهائية، ارتدي حذاء بكعبٍ عالٍ مدبب ذي أحزمة (strappy heels).

مع سترة جلدية وحذاء ماري جين

في أواخر شهور الصيف أو في لياليه الباردة، قد تحتاجين إلى سترة. فإذا أردتِ ذلك، يمكنكِ اختيار سترة جلدية وارتديها مع الفستان، ثم ارتدي حذاء "ماري جين" لإطلالة عصرية وأنيقة.

مع سترة جينز وبوت قصير

أحد أجمل إطلالات الفستان الأبيض والتي لا يعفُ عنها الزمن أبداً وستظل رائجة هي تنسيق السترة الجينز مع الفستان الأبيض، فلتلك الإطلالة لمسة خاصة من العصرية والتألق والجمال. اختاري سترة جينز منقوشة وأكملي إطلالتك ببوت قصير.

اترك تعليقاً