أخبار

لصاحبات الأجسام الممتلئة.. إليك مجموعة غابي غريغ ونيكوليت ميسون الجديدة

محتوى مدفوع

عندما تتعاون شخصيتان مؤثرتان في عالم الموضة لتصميم مجموعة أزياء، فهذا التعاون سيكون حتما ناجحا ومميزا، وهو ما حدث فعلا مع المصممتين غابي غريغ ونيكوليت ميسون في مجموعتهما الجديدة والساحرة. وقدمت مدونتا الموضة غابي ونيكوليت مجموعة من الأزياء اليومية للفتيات الممتلئات من عاشقات الموضة، مكونة من 15 قطعة بأحجام تتراوح بين 12 و 30. وقالت غابي: "لقد كنت أبحث عن بنطلون بقصة الخصر العالي وبحجم يناسبني، لكنني لم أجد القطعة المثالية"، وأضافت: "هذه المجموعة مناسبة بالتأكيد لعاشقات الموضة، كما أن المجموعة هي مزيج بين أسلوبي وأسلوب ميسون على حد سواء وتتضمن القطع التي نرغب في ارتدائها في الوقت الراهن." وتتضمن

عندما تتعاون شخصيتان مؤثرتان في عالم الموضة لتصميم مجموعة أزياء، فهذا التعاون سيكون حتما ناجحا ومميزا، وهو ما حدث فعلا مع المصممتين غابي غريغ ونيكوليت ميسون في مجموعتهما الجديدة والساحرة.

وقدمت مدونتا الموضة غابي ونيكوليت مجموعة من الأزياء اليومية للفتيات الممتلئات من عاشقات الموضة، مكونة من 15 قطعة بأحجام تتراوح بين 12 و 30.

وقالت غابي: "لقد كنت أبحث عن بنطلون بقصة الخصر العالي وبحجم يناسبني، لكنني لم أجد القطعة المثالية"، وأضافت: "هذه المجموعة مناسبة بالتأكيد لعاشقات الموضة، كما أن المجموعة هي مزيج بين أسلوبي وأسلوب ميسون على حد سواء وتتضمن القطع التي نرغب في ارتدائها في الوقت الراهن."

وتتضمن المجموعة بنطلونات الدنيم بقصة الخصر العالي بالإضافة إلى سترة الدنيم، كروب توب، وفساتين، والعديد من البدل المكونة من قطعتين متطابقتين.

إليك أبرز القطع من خط غابي غريغ و نيكوليت ميسون، ما رأيك؟

اترك تعليقاً