أخبار

هذه الماركة الجديدة ستكون خيار النجمات في الأيام المقبلة!

هذه الماركة الجديدة ستكون خيار النج...

أطلق المصمم المخضرم بيتر دونداس أول مجموعة لعلامته التجارية التي تحمل اسمه "دونداس"، هذا الشهر خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس. وتأتي هذه الخطوة بفضل السيرة الذاتية التي يمتلكها المصمم الذي تولى منصب الإدارة الإبداعية لأهم دور الأزياء ومنها، "إيمانويل أونغارو، إميليو بوتشي وروبرتو كافالي". وبدأت تصاميم بيتر بخلق ضجة في وسط عالم الموضة منذ العام الماضي، حيث صمم فستان الفنانة الأمريكية بيونسيه الذي ارتدته خلال حفل الغراميز أثناء حملها، وإميلي راتاجكوسكي التي ارتدت فستان الدانتيل الأسود في مهرجان كان السينمائي. وستصبح مجموعة دونداس الأولى من نوعها المتوفرة حصرياً في متجر مودا أوبيراندي هذا الشهر، وفي متاجر فارفيتش قريباً. إليك

أطلق المصمم المخضرم بيتر دونداس أول مجموعة لعلامته التجارية التي تحمل اسمه "دونداس"، هذا الشهر خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس.

وتأتي هذه الخطوة بفضل السيرة الذاتية التي يمتلكها المصمم الذي تولى منصب الإدارة الإبداعية لأهم دور الأزياء ومنها، "إيمانويل أونغارو، إميليو بوتشي وروبرتو كافالي".

وبدأت تصاميم بيتر بخلق ضجة في وسط عالم الموضة منذ العام الماضي، حيث صمم فستان الفنانة الأمريكية بيونسيه الذي ارتدته خلال حفل الغراميز أثناء حملها، وإميلي راتاجكوسكي التي ارتدت فستان الدانتيل الأسود في مهرجان كان السينمائي.

وستصبح مجموعة دونداس الأولى من نوعها المتوفرة حصرياً في متجر مودا أوبيراندي هذا الشهر، وفي متاجر فارفيتش قريباً.

إليك أبرز تصاميم بيتر دونداس والتي ارتدتها العديد من النجمات أمثال جنيفر لوبيز، بيلا حديد وكيم كارداشيان ويست، وغيرهن.

اترك تعليقاً