أخبار

إطلالة سيلين ديون بفستان من غوتشي تدهش عشاق الموضة!

إطلالة سيلين ديون بفستان من غوتشي ت...

تألقت النجمة الفرنسية الشهيرة سيلين ديون يوم أمس في باريس بإطلالة كلاسيكية بسيطة، حيث ارتدت فستاناً وردياً ماكسي مطبعاً بالأزهار من مجموعة غوتشي لما قبل خريف 2017. ويتميز الفستان بتطريزات من الأزهار، ويأتي مزينا بشريط أسود على مستوى الخصر وياقة العنق، كما يتميز برقبة عالية. ونسقت ديون فستانها مع إكسسوارات بسيطة، وارتدت صندلاً أسود اللون بكعب عالٍ وحزام على مستوى الكاحل ونظارات شمسية باللون الوردي الداكن. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ارتدت النجمة بدلة من غوتشي على هيئة بيجامة حريرية ونسقتها مع بوت الجورب المصنوع من اللاتكس الأحمر. وعلى ما يبدو، فإن النجمة الفرنسية تحاول جاهدة إثبات نفسها كأيقونة

تألقت النجمة الفرنسية الشهيرة سيلين ديون يوم أمس في باريس بإطلالة كلاسيكية بسيطة، حيث ارتدت فستاناً وردياً ماكسي مطبعاً بالأزهار من مجموعة غوتشي لما قبل خريف 2017.

ويتميز الفستان بتطريزات من الأزهار، ويأتي مزينا بشريط أسود على مستوى الخصر وياقة العنق، كما يتميز برقبة عالية.

ونسقت ديون فستانها مع إكسسوارات بسيطة، وارتدت صندلاً أسود اللون بكعب عالٍ وحزام على مستوى الكاحل ونظارات شمسية باللون الوردي الداكن.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ارتدت النجمة بدلة من غوتشي على هيئة بيجامة حريرية ونسقتها مع بوت الجورب المصنوع من اللاتكس الأحمر.

وعلى ما يبدو، فإن النجمة الفرنسية تحاول جاهدة إثبات نفسها كأيقونة بارزة في عالم الموضة، بأسلوبها اللافت لأنظار عشاق الموضة العالمية.

اترك تعليقاً