أخبار

مجموعة زهير مراد لخريف 2017.. رومانسية وإثارة الألوان الهادئة!

كما هو متوقع، أذهلنا مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد بمشاركته التي تميزت بالإبداع والرقي في أسبوع باريس للموضة. بالمقارنة مع آخر مجموعة لمراد من أزياء الهوت كوتور والتي كانت على طراز أزياء الثمانينيات، أظهر المصمم اللبناني العالمي ضبط النفس نسبيًا وبعض الميل للرومانسية في مجموعته  لخريف 2017. وبحسب مجلة "فوغ"، اعتمد مراد على الأقمشة المتميزة المضاف إليها التطريزات الأنيقة واللامعة، بالإضافة إلى الشيفون والريش والستان والكريب والمخمل، وكانت أبرز الألوان التي تميزت بها المجموعة هي الأسود والأبيض والبيج والذهبي والأوف وايت. ومن المثير للاهتمام أنه تألق أكثر من المعتاد في استخدام التأثير العاري، حيث بدا من المستحيل تقريباً تحديد المكان

كما هو متوقع، أذهلنا مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد بمشاركته التي تميزت بالإبداع والرقي في أسبوع باريس للموضة.

بالمقارنة مع آخر مجموعة لمراد من أزياء الهوت كوتور والتي كانت على طراز أزياء الثمانينيات، أظهر المصمم اللبناني العالمي ضبط النفس نسبيًا وبعض الميل للرومانسية في مجموعته  لخريف 2017.

وبحسب مجلة "فوغ"، اعتمد مراد على الأقمشة المتميزة المضاف إليها التطريزات الأنيقة واللامعة، بالإضافة إلى الشيفون والريش والستان والكريب والمخمل، وكانت أبرز الألوان التي تميزت بها المجموعة هي الأسود والأبيض والبيج والذهبي والأوف وايت.

ومن المثير للاهتمام أنه تألق أكثر من المعتاد في استخدام التأثير العاري، حيث بدا من المستحيل تقريباً تحديد المكان الذي تنتهي فيه الأزياء ويبدأ الجسم.

كما أثبت مراد نجاحه أيضا عند اختيار عارضات الأزياء اللاتي ميزهن الجمال الذي تحلم كل فتاة بامتلاكه.

اترك تعليقاً