أخبار

"جيامباتيستا فالي" هوت كوتور خريف 2017.. من وحي الحدائق الربيعية

محتوى مدفوع

قدم المصمم المبدع جيامباتيستا فالي مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2017 والتي ركز خلالها على استخدام الزهور الربيعية. ومن بين الضيوف الذين شاهدوا العرض نذكر مغنية البوب الشهيرة ​​سيلين ديون، وأوليفيا باليرمو، ولورين سانتو دومينغو، وبيانكا براندوليني، وآخرين. وشقت العارضات طريقهن عبر أرضية الفسيفساء وهن يرتدين حذاء البلاتفورم بالكعب المدبب من الساتان الأسود، ما زاد من جمال سيقانهن، كما تألقت العارضات بفساتين قصيرة منمقة بالدانتيل والترتر والتطريزات وطبعات الأزهار الكثيفة. وبرزت في المجموعة فساتين الشيفون المثنية بظلال الباستيل، إلى جانب قطع مطرزة ومطبعة بالأزهار بحزام عريض على الخصر باللون الأبيض أو الأسود، وبدلات التنورة المصنوعة من قماش

قدم المصمم المبدع جيامباتيستا فالي مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2017 والتي ركز خلالها على استخدام الزهور الربيعية.

ومن بين الضيوف الذين شاهدوا العرض نذكر مغنية البوب الشهيرة ​​سيلين ديون، وأوليفيا باليرمو، ولورين سانتو دومينغو، وبيانكا براندوليني، وآخرين.

وشقت العارضات طريقهن عبر أرضية الفسيفساء وهن يرتدين حذاء البلاتفورم بالكعب المدبب من الساتان الأسود، ما زاد من جمال سيقانهن، كما تألقت العارضات بفساتين قصيرة منمقة بالدانتيل والترتر والتطريزات وطبعات الأزهار الكثيفة.

وبرزت في المجموعة فساتين الشيفون المثنية بظلال الباستيل، إلى جانب قطع مطرزة ومطبعة بالأزهار بحزام عريض على الخصر باللون الأبيض أو الأسود، وبدلات التنورة المصنوعة من قماش التويد المزين ببلورات براقة وربطة القوس السوداء.

وفي هذه المجموعة، يعود المصمم إلى القرن الـ 18، بتقديمه فساتين حريرية منسدلة ذات طابع رومانسي بتطريزات الغاردينيا أو زنبق الوادي.

إليك أجمل القطع من مجموعة "جيامباتيستا فالي" للأزياء الراقية لموسم خريف 2017.

اترك تعليقاً