أخبار

مجموعة "شانيل" هوت كوتور لخريف 2017.. عالم مختلف من الإبداع!

محتوى مدفوع

تميزت مجموعة "شانيل هوت كوتور" التي تم تصميمها بدقة من قبل "كارل لاغرفيلد" وكبار مصممي الأزياء في الدار الراقية، ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور في باريس. وكشفت "شانيل" من خلال مجموعتها الجديدة والمتألقة كالمعتاد عن انفرادها بكل ما هو مميز، ومن هنا كرمت "آن هيدالغو" عمدة المدينة، المصمم "كارل" ومنحته ميدالية "غراند فيرميل دي لا فيل". وبحسب مجلة "فوغ"، وجهت "آن هيدالغو" كلمات الشكر للمصمم كارل وقالت: "الانبهار كلمة أضعف من أن تُعبر عما أحاول قوله. فخيالك لا حدود له، وقدرتك على نقلنا إلى عالم مختلف لا تضاهى. أنت شخص عالمي". وأضافت:" لكنك أيضاً شخص يجعل باريس أكثر جمالا وأكثر

تميزت مجموعة "شانيل هوت كوتور" التي تم تصميمها بدقة من قبل "كارل لاغرفيلد" وكبار مصممي الأزياء في الدار الراقية، ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور في باريس.

وكشفت "شانيل" من خلال مجموعتها الجديدة والمتألقة كالمعتاد عن انفرادها بكل ما هو مميز، ومن هنا كرمت "آن هيدالغو" عمدة المدينة، المصمم "كارل" ومنحته ميدالية "غراند فيرميل دي لا فيل".

وبحسب مجلة "فوغ"، وجهت "آن هيدالغو" كلمات الشكر للمصمم كارل وقالت: "الانبهار كلمة أضعف من أن تُعبر عما أحاول قوله. فخيالك لا حدود له، وقدرتك على نقلنا إلى عالم مختلف لا تضاهى. أنت شخص عالمي".

وأضافت:" لكنك أيضاً شخص يجعل باريس أكثر جمالا وأكثر إبداعاً، أنت باريسي".

ومن جانبه قال "كارل": "أنا غريب، ويرى الغرباء الأشياء من خلال عيون مختلفة، تحيا فرنسا، وتحيا باريس".

كانت هذه اللحظة مؤثرة، فقد أصبح هذا "الغريب" أحد رموز الأزياء الباريسية من الأزياء الجاهزة وأرقي أزياء الهوت كوتور منذ حصوله على جائزة في العام 1954 في "إنترناشيونال وول سيكريتريت".

والآن سنأخذك في جولة لتتعرفي على مجموعة شانيل للهوت كوتور لخريف 2017:

تصدر الصف الأمامي للعرض مجموعة رائعة من المشاهير، ومنهم: كارا ديلفين، وكاتي بيري، وتيلدا سوينتون، وكريستين ستيوارت، وغيرهن.

وقدم "كارل" في مجموعته الجديدة تصاميم عكست مهارات المصممين الحرفيين المدهشين في دار"شانيل"، من الريش، والمطرزات، ومصممي الأحذية، وآخرين ممن أعطوا التصاميم الحياة في الخيال النابض والرسومات التعبيرية.

ومن أبرز القطع التي تضمنتها المجموعة نذكر، المعاطف الجذابة التي وصل طولها للكاحل أو فوق الركبة والتي صُممت بأكتاف عريضة وتنورة على شكل جرس.

واتسمت التصاميم بجديلة "شانيل" الكلاسيكية المكسوة بالريش متعدد الألوان، وجاءت قبعات الكانوتييه مصممة من قماش التويد، كما ارتدت العارضات البوت بساق عال، والقصير المصنوع من الجلد.

واختتم العرض بثوب لبرج ايفل، مصمم من التول الأسود المطوي مع ورود عملاقة من الريش.

اترك تعليقاً