أخبار

تعرفي على أحدث 5 أشكال من الكيمونو هذا الموسم

تعرفي على أحدث 5 أشكال من الكيمونو...

محتوى مدفوع

لاقى الكيمونو رواجاً وانتشاراً كبيرين هذا الموسم، وخاصة بعد أن أصبح متوفرا بعدة أنواع وأشكال متميزة، مع إمكانية تنسيقه مع أكثر من قطعة، مثل الدنيم والتي شيرت وغيرهما. وهنا نرصد 5 أشكال من أحدث أنواع الكيمونو لتختاري منها ما يلائمكِ هذا الموسم. الكيمونو البلوزة إنه الكيمونو القصير ذو الأكمام، الذي يصل إلى أسفل الخصر، والمصنوع من الساتان أو الحرير، وعادة ما يكون مطبوعا، وهو متوفّر في توب شوب بسعر 69 جنيها إسترلينيا. الكيمونو الروب هذا الكيمونو أشبه ما يكون بروب المنزل، بأكمامه الطويلة الواسعة، مع الحرص على أن يكون واسعا من أسفل، مع حزام خصرٍ عريض، وهو عادة ما يكون

لاقى الكيمونو رواجاً وانتشاراً كبيرين هذا الموسم، وخاصة بعد أن أصبح متوفرا بعدة أنواع وأشكال متميزة، مع إمكانية تنسيقه مع أكثر من قطعة، مثل الدنيم والتي شيرت وغيرهما.

وهنا نرصد 5 أشكال من أحدث أنواع الكيمونو لتختاري منها ما يلائمكِ هذا الموسم.

الكيمونو البلوزة

إنه الكيمونو القصير ذو الأكمام، الذي يصل إلى أسفل الخصر، والمصنوع من الساتان أو الحرير، وعادة ما يكون مطبوعا، وهو متوفّر في توب شوب بسعر 69 جنيها إسترلينيا.

الكيمونو الروب

هذا الكيمونو أشبه ما يكون بروب المنزل، بأكمامه الطويلة الواسعة، مع الحرص على أن يكون واسعا من أسفل، مع حزام خصرٍ عريض، وهو عادة ما يكون مصنوعا من الحرير الطبيعي.

الساتان المطبوع

الكيمونو المطبوع بالأزهار متداخلة الألوان، والمصنوع من القماش الساتان، في الغالب يكون طويلا، وذا حزام خصر، وهو متوفر في زارا بسعر 70 جنيها إسترلينيا.

أحادي اللون

الكيمونو الحرير السادة والمزيّن بحزام خصر لافت، يمكن أن تجديه أيضا مزيّنا عند أطراف الأكمام الواسعة بشراشب، أو بدونها.

ذو الشراشب

الكيمونو ذو الذيل الواسع المكمّل بالشراشب، عادة ما يكون مطبوعا بالأزهار، وهو يتوفر في مانغو بسعر 80 جنيها إسترلينيا.

اترك تعليقاً