أخبار

استوحي إطلالتك من أزياء الشارع خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي

محتوى مدفوع

يشير المصطلح الفرنسي "هوت كوتور" إلى الخياطة الراقية أو آخر صيحات الموضة التي تصمم من قبل أشهر مصممي العالم وبأيدي أبرع الخياطين وأكثرهم خبرة وقدرة، ويحتفل العالم بمختلف ثقافاته واتجاهاته بهذه العروض في كل أرجائه، وكأن العالم بأسره اجتمع ليسير داخل لوحة كبيرة تضم الحسناوات وهن يرتدين أفضل ما صمم من ملابس. قمنا بجولة موسعة داخل أروقة عروض أزياء الهوت كوتور في عاصمة الموضة "باريس" وأتينا إليك بأفضل ما عرض فيها من ستايل الشارع المهيمن على اتجاهات الموضة وأكثرها انتشارا على الإطلاق من أشهر بيوت الأزياء، حسبما ورد في مجلة "فوغ" الإنجليزية. ونرى العديد من النجمات يرتدين هذ الستايل منهن

يشير المصطلح الفرنسي "هوت كوتور" إلى الخياطة الراقية أو آخر صيحات الموضة التي تصمم من قبل أشهر مصممي العالم وبأيدي أبرع الخياطين وأكثرهم خبرة وقدرة، ويحتفل العالم بمختلف ثقافاته واتجاهاته بهذه العروض في كل أرجائه، وكأن العالم بأسره اجتمع ليسير داخل لوحة كبيرة تضم الحسناوات وهن يرتدين أفضل ما صمم من ملابس.

قمنا بجولة موسعة داخل أروقة عروض أزياء الهوت كوتور في عاصمة الموضة "باريس" وأتينا إليك بأفضل ما عرض فيها من ستايل الشارع المهيمن على اتجاهات الموضة وأكثرها انتشارا على الإطلاق من أشهر بيوت الأزياء، حسبما ورد في مجلة "فوغ" الإنجليزية.

ونرى العديد من النجمات يرتدين هذ الستايل منهن النجمة إيملين فاليد بتنورة مطبعة غاية في الأناقة، والنجمة إليزابيث فون غوتمان بالبنطلون القماش والبلوزة البيضاء المفتوحة من الكتف وقد اختارت ملابسها من دار أزياء بروينزا شولر، وعارضة الأزياء الروسية ساشا بيفوفاروفا، والنجمة الأمريكية "تراسي إليس روس" التي تألقت بفستان أسود رائع يعلوه جاكيت أبيض من دار أزياء رودارتو، والنجمة الصينية تينا ليونغ المتألقة بفستان رائع باللونين الأرجواني والبرتقالي من دلفين ديلافون.

وكذلك عارضة الأزياء تيدي كينليفان من لويس فيتون، ومصممة الأزياء ناتاشا غولدنبرغ من دار أزياء سيلين، والمغنية الفرنسية لو لوديلون، وغيرهن الكثيرات من النجمات والشخصيات العامة.

اترك تعليقاً