أخبار

مجموعة رامي قاضي هوت كوتور خريف 2017.. لمعان وجاذبية

محتوى مدفوع

قدّم المصمم اللبناني الأصل رامي القاضي مجموعته  الجديدة للأزياء الراقية لموسم خريف 2017 في الغرفة الذهبية في فندق "لي ميوريس"، وصرح أن التقليمات والأشكال الهندسية تنبع من المزاج المظلم. وتحكّم المصمم بجميع أنماط الأقمشة، من خلال دمجها مع الترتر اللامع، الخرز الزجاجي والجلود المخيطة على قماش التول، بعضها جاء ملتويا والآخر منحنيا، أما تركيبات الألوان فشملت الأسود والأبيض والأخضر الزمردي والياقوت الأزرق. وجاء ريش النعام متطابقاً مع خطوط الترتر اللامع، أما أحزمة الخصر الجلدية فأضافت لمسة من الصلابة على الإطلالات. كما لعب المصمم بالإضاءة من خلال استخدامه للترتر الفضي الثلاثي الأبعاد، وقدم لعاشقات الرقي والاحتشام فستاناً طويلاً بقصة متموجة ومزينا

قدّم المصمم اللبناني الأصل رامي القاضي مجموعته  الجديدة للأزياء الراقية لموسم خريف 2017 في الغرفة الذهبية في فندق "لي ميوريس"، وصرح أن التقليمات والأشكال الهندسية تنبع من المزاج المظلم.

وتحكّم المصمم بجميع أنماط الأقمشة، من خلال دمجها مع الترتر اللامع، الخرز الزجاجي والجلود المخيطة على قماش التول، بعضها جاء ملتويا والآخر منحنيا، أما تركيبات الألوان فشملت الأسود والأبيض والأخضر الزمردي والياقوت الأزرق.

وجاء ريش النعام متطابقاً مع خطوط الترتر اللامع، أما أحزمة الخصر الجلدية فأضافت لمسة من الصلابة على الإطلالات.

كما لعب المصمم بالإضاءة من خلال استخدامه للترتر الفضي الثلاثي الأبعاد، وقدم لعاشقات الرقي والاحتشام فستاناً طويلاً بقصة متموجة ومزينا بشرائط واضحة، وتنانير منتفخة بالإضافة إلى تنانير قصيرة من الأمام.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة رامي قاضي للأزياء الراقية لموسم خريف 2017.

اترك تعليقاً