أخبار

مجموعة الهوت كوتور من ألكسيس مابيل.. مستوحاة من رائحة المرأة

صرح المصمم الفرنسي "أليكسيس مابيل" أن مجموعته الجديدة للأزياء الراقية التي قدمها في أسبوع باريس للهوت كوتور، مستوحاة من رائحة المرأة. من هنا، جاءت أسماء الألوان الغريبة التي تلونت بها قطع تشكيلته الجديدة، ومن بينها الفاوانيا والقرنفل والزنك إلى جانب ألوان أخرى مثل المسك، والتونكا وأوبوباناكس، وأضاف المصمم أن كل نوع من الروائح يتطابق مع ظل معين من الألوان حيث أراد أن تعكس الألوان المشاعر والحميمية. وكان مابيل قد تعلم كل شيء عن الروائح والعطور من صانع العطر رودريجو فلوريس-روكس في جيفودان، والذي ابتكر عطرBeau Bow  الشهير عام 2011. في الواقع، اتسمت العديد من تصاميمه بالذوق المسرحي، على الرغم من

صرح المصمم الفرنسي "أليكسيس مابيل" أن مجموعته الجديدة للأزياء الراقية التي قدمها في أسبوع باريس للهوت كوتور، مستوحاة من رائحة المرأة.

من هنا، جاءت أسماء الألوان الغريبة التي تلونت بها قطع تشكيلته الجديدة، ومن بينها الفاوانيا والقرنفل والزنك إلى جانب ألوان أخرى مثل المسك، والتونكا وأوبوباناكس، وأضاف المصمم أن كل نوع من الروائح يتطابق مع ظل معين من الألوان حيث أراد أن تعكس الألوان المشاعر والحميمية.

وكان مابيل قد تعلم كل شيء عن الروائح والعطور من صانع العطر رودريجو فلوريس-روكس في جيفودان، والذي ابتكر عطرBeau Bow  الشهير عام 2011.

في الواقع، اتسمت العديد من تصاميمه بالذوق المسرحي، على الرغم من أن المصمم قد صرح أن تخطيه عرض المدرج هذا الموسم سمح له بتصميم مجموعة أكثر تنوعاً.

ومن أبرز القطع التي تضمنتها المجموعة، نذكر فستان الكاب باللون القرمزي والمصنوع من الساتان المزين بربطات القوس، وفستانا قصيرا باللون الأحمر بتوب الكورسيه المزين بريش النعام بدرجات الأحمر إلى الوردي الشاحب.

وعلى جانب آخر، شملت المجموعة سترة مصنوعة من الزهور باللون الذهبي اللامع، والعديد من الفساتين الخفيفة.

إليك أبرز قطع الهوت كوتور من مجموعة ألكسيس مابيل لخريف 2017.

اترك تعليقاً