أخبار

مجموعة ديور هوت كوتور لخريف 2017.. الاحتفاء بمؤسس الدار

محتوى مدفوع

عرضت "ماريا غراتسيا تشيوري"، المديرة الإبداعية للدار الفرنسية الشهيرة "ديور"، مجموعتها الثانية من الأزياء الراقية المستوحاة من الغابة والسفر فجاءت التصاميم محملة برسوم أوراق الشجر الغريبة ومناقير خشبية كبيرة منمقة، كما احتفت بتاريخ مؤسس الدار السيد ديور. وقسمت المصممة المجموعة الجديدة إلى قسمين، إذ تضمن القسم الأول الأزياء العملية والرسمية مثل البدلات المكونة من تنانير ميدي متعددة الطيات والتي تم تنسيقها مع سترة بحزام على الخصر، بالإضافة إلى  معاطف الروب المربوط بحزام على الخصر والمنسق مع بنطلون واسع، إلى جانب فساتين التويد التي تأتي بكاب يغطي الكتفين. أما القسم الثاني من المجموعة فيتضمن أزياء السهرة والأزياء المسائية، التي شملت فساتين

عرضت "ماريا غراتسيا تشيوري"، المديرة الإبداعية للدار الفرنسية الشهيرة "ديور"، مجموعتها الثانية من الأزياء الراقية المستوحاة من الغابة والسفر فجاءت التصاميم محملة برسوم أوراق الشجر الغريبة ومناقير خشبية كبيرة منمقة، كما احتفت بتاريخ مؤسس الدار السيد ديور.

وقسمت المصممة المجموعة الجديدة إلى قسمين، إذ تضمن القسم الأول الأزياء العملية والرسمية مثل البدلات المكونة من تنانير ميدي متعددة الطيات والتي تم تنسيقها مع سترة بحزام على الخصر، بالإضافة إلى  معاطف الروب المربوط بحزام على الخصر والمنسق مع بنطلون واسع، إلى جانب فساتين التويد التي تأتي بكاب يغطي الكتفين.

أما القسم الثاني من المجموعة فيتضمن أزياء السهرة والأزياء المسائية، التي شملت فساتين التول الشفافة ومتعددة الطبقات، وفساتين الساتان والمخمل اللامعة، وفساتين الشيفون المطبعة.

أما من ناحية الألوان فجاءت التصاميم مفعمة بالألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود والرمادي بظلاله المتعددة إلى جانب اللون الأحمر.

اترك تعليقاً