أخبار

"أتولييه فيرساتشي" لخريف 2017.. مزيج بين الباروك والروك أند رول

قدمت "دوناتيلا فيرساتشي" مجموعتها الجديدة من الأزياء لعلامتها الشهيرة "أتولييه فيرساتشي" ضمن متجر العلامة الواقع في شارع أفينو مونتيغن. واستوحت المصممة تشكيلتها الجديدة من القرون الوسطى وتحديداً من حملة "ستيفن ميسيل" عام 1988 التي وصفت العارضات الشهيرات فيها، أمثال: "كارولين ميرفي، وأودري مارناي، وماغي ريزر" كآلهات نبيلات بروح المحارب، وقال مارك هيلموث، رئيس قسم التصميم لعلامة "أتولييه فيرساتشي": إن فكرة المجموعة تتمثل بإعطاء معنى باروكي قوي بلمسات من أسلوب الروك أند رول والذي طالما عُرفت به العلامة التجارية. وتضمنت المجموعة أزياء نهارية جاهزة، وفي الوقت نفسه، ركزت المصممة على الأزياء الراقية بشكل حصري فبرز المعطف الأبيض بالأكمام الطويلة والمطرزة ،

قدمت "دوناتيلا فيرساتشي" مجموعتها الجديدة من الأزياء لعلامتها الشهيرة "أتولييه فيرساتشي" ضمن متجر العلامة الواقع في شارع أفينو مونتيغن.

واستوحت المصممة تشكيلتها الجديدة من القرون الوسطى وتحديداً من حملة "ستيفن ميسيل" عام 1988 التي وصفت العارضات الشهيرات فيها، أمثال: "كارولين ميرفي، وأودري مارناي، وماغي ريزر" كآلهات نبيلات بروح المحارب، وقال مارك هيلموث، رئيس قسم التصميم لعلامة "أتولييه فيرساتشي": إن فكرة المجموعة تتمثل بإعطاء معنى باروكي قوي بلمسات من أسلوب الروك أند رول والذي طالما عُرفت به العلامة التجارية.

وتضمنت المجموعة أزياء نهارية جاهزة، وفي الوقت نفسه، ركزت المصممة على الأزياء الراقية بشكل حصري فبرز المعطف الأبيض بالأكمام الطويلة والمطرزة ، بالإضافة إلى بدلات الجمبسوت المصنوعة من قماش الباروك اللامع، والفساتين المصنوعة من قماش الباروك الممزوج مع القماش الشفاف بقصات مختلفة منها الماكسي التي تأتي بفتحة الساق، إضافة إلى الفساتين القصيرة التي جاءت منمقة ومطرزة.

ومن ناحية الألوان طغت على التشكيلة الألوان الهادئة كالوردي والكريمي والأزرق السماوي إلى جانب بروز الأسود والذهبي والأبيض.

وجاءت بعض القطع مزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد، ومن أبرز هذه القطع نذكر الفستان الحريري من الشيفون المزين بحزام مصنوع من جلد الثعبان، بالإضافة فساتين كوكتيل بقصات هندسية جريئة.

 

اكتشفي معنا أبرز القطع من مجموعة الأزياء الراقية من "أتولييه فيرساتشي " لخريف 2017.

اترك تعليقاً