أخبار

نصائح خبراء التسوق الفاخر بشأن أفضل طرق إنفاق الأموال

نصائح خبراء التسوق الفاخر بشأن أفضل...

محتوى مدفوع

حتى وقت قريب، كان الكثيرون يحاولون إبعاد أيديهم عن بطاقاتهم الائتمانية قبل أن يقوموا بشراء الأشياء التي لم يتم بيعها في المتاجر أو موقع أمازون، لكن الحقيقة هي أنه بمجرد شراء هذا الشيء حتى ولو كان حقيبة واستخدامه بشكل يومي، تزول الرغبة في شراء أي حقيبة أخرى.     وتقول نتالي كينغهام مديرة المبيعات بموقع "MatchesFashion.com": "أشياء مثل معطف من بالنسياغا أو غابرييلا، أو زوج أحذية من لوي، أو سترة جلدية من آكني تستحق الاستثمار، فهي ليست جميلة وأنيقة فحسب بل هي معمّرة ولا تهترئ أبدًا". ولمعرفة طرق التسوق الذكية، ذكرت مجلة "إل" الفرنسية بعض نصائح خبراء التسوق الفاخر حول أفضل

حتى وقت قريب، كان الكثيرون يحاولون إبعاد أيديهم عن بطاقاتهم الائتمانية قبل أن يقوموا بشراء الأشياء التي لم يتم بيعها في المتاجر أو موقع أمازون، لكن الحقيقة هي أنه بمجرد شراء هذا الشيء حتى ولو كان حقيبة واستخدامه بشكل يومي، تزول الرغبة في شراء أي حقيبة أخرى.

   

وتقول نتالي كينغهام مديرة المبيعات بموقع "MatchesFashion.com": "أشياء مثل معطف من بالنسياغا أو غابرييلا، أو زوج أحذية من لوي، أو سترة جلدية من آكني تستحق الاستثمار، فهي ليست جميلة وأنيقة فحسب بل هي معمّرة ولا تهترئ أبدًا".

ولمعرفة طرق التسوق الذكية، ذكرت مجلة "إل" الفرنسية بعض نصائح خبراء التسوق الفاخر حول أفضل طرق إنفاق الأموال والتي يمكن تطبيقها عند شراء المنتجات المختلفة.

تقول كينغهام: "قاعدتي الشخصية التي أتبعها هي أنني أشتري أفضل ما يمكنني شراؤه، فعلى سبيل المثال، عند شراء سترة كشمير بحرية قد تبلغ تكلفة أول قطعة تشترينها 100 دولار فتحبينها وتلبسينها طوال الوقت. وعند شراء قطعة أخرى قد تدفعين فيها مبلغا أكثر، ومع مرور الوقت سوف تعيدين تعريف ما الذي يستحق إنفاق الأموال فيه وما الذي لا يستحق".

بينما يقول جيفري كالينسكي مدير الأزياء في نوردستروم ومؤسس متاجر جيفري: "لدي قاعدة واحدة أحاول اتباعها، وهي إذا كنت سأنفق المال في شيء ما فيجب أن أستخدم ذلك الشيء، فأنا لا أقتنع بتخزين الأشياء للمناسبات الخاصة، وبالنسبة لهؤلاء الذين يعاملون تصميمات المصممين على أنها كنز مسروق يجب إخفاؤه في خزانة، فينبغي عليهم أن يعلموا أن المقصود من الأزياء هو أن تكون وظيفية ويتم استغلالها".

ويضيف كالينسكي: "لا تستثمر في الأحذية والملابس الرياضية أو أغلفة الهواتف المحمولة، لأن تلك الأشياء التي تستخدم بكثرة تهترئ بمرور الوقت ويجب استبدالها بين الحين والآخر".

وتقول روبل باتل مديرة الأزياء في ساكس فيفث أفينيو: "إذا لم تكوني شخصية محبة للحقائب، فلست بحاجة إلى إنفاق أموالك على حقيبة شانيل الضخمة 2.55. فعند شراء قطعة استثمارية فيجب عليك أن تتأكدي من أنك ستفضلين استخدامها لفترة طويلة، وبالنسبة لي أطبّق تلك القاعدة على مجوهراتي الراقية".

اترك تعليقاً