جوان سمولز تستعد لإطلاق خطها الخاص لملابس السباحة و اللانجري
جوان سمولز تستعد لإطلاق خطها الخاص لملابس السباحة و اللانجريجوان سمولز تستعد لإطلاق خطها الخاص لملابس السباحة و اللانجري

جوان سمولز تستعد لإطلاق خطها الخاص لملابس السباحة و اللانجري

لطالما أطلت العارضة الجميلة جوان سمولز بملابس اللانجري على مدرجات فيكتوريا سيكريت، وتألقت خلال الحملات الإعلانية بملابس السباحة، ويبدو أنها قررت الآن استخدام تجربتها للتوجه إلى تصميم خط خاص بأزياء اللانجري وملابس السباحة لتطلقه حصرياً في متجر وول مارت.


وتعمل سمولز حالياً على تصميم  أزياء اللانجري وملابس السباحة بالتعاون مع علامة "Smart and Sexy" المتخصصة في أزياء اللانجري المثيرة، والتي تباع حصرياً في متاجر وول مارت، ولكن على الرغم من ظهور سمولز في الحملات الإعلانية لعام 2017 للعلامة التجارية، إلا أن هذا التعاون يمثل تجربتها الأولى كمصممة، إذ سيكون خط " Joan Smalls x Smart and Sexy " متاحاً على الانترنت وفي متاجر وول مارت في ربيع عام 2018.


من جانبها، صرحت العارضة سمولز أنها متحمسة للتعاون مع هذه العلامة التجارية خلف الكواليس، وخاصة أن هذه التجربة تتيح لها فرصة تصميم قطع أنيقة والتي سوف تكون في متناول الجميع، مضيفة أنها وقعت في حب العلامة التجارية خاصة أنها تلبي احتياجات النساء من جميع الأحجام بأسعار معقولة.

ويشار إلى أن سمولز لطالما كانت صريحة بخصوص قضية الشمولية في صناعة الأزياء في الماضي، لذلك فمن المتوقع أن تقوم بتصميم قطع مناسبة لمجموعة متنوعة من العملاء.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com