أخبار

مجموعة "نينا ريتشي" لريزورت 2018.. أناقة ورومانسية الفن المسرحي

محتوى مدفوع

استلهم "غيوم هنري" المدير الإبداعي لعلامة نينا ريتشي، مجموعته لموسم ريزورت 2018 من الفن المسرحي الإيطالي commedia dell’arte، وهو موضوع كان قد تطرق إليه في آخر مجموعة قدمها لموسم خريف 2017. وقال المصمم: "أعتقد ان الفن المسرحي الإيطالي يعكس الأناقة والرومانسية"، مضيفاً أنه استعان بصور المهرج الصامت، الذي برز بفترة الثمانينيات، والذي يرتدي في غالب الأحيان أزياء براقة. وتجلت التفاصيل المستلهمة على الكثير من قطع المجموعة وبالخصوص السترات المزينة بالألماس، وفستان الباراشيت الثنائي اللون، والقطع ذات الصور الظلية المبالغ فيها والأكتاف الضخمة. وشملت التشكيلة  قطعا كلاسيكية مثل القمصان المزينة بالكشاكش أو ذات الأكتاف المنتفخة، والبنطلونات الضيقة على مستوى الخصر،  إضافة

استلهم "غيوم هنري" المدير الإبداعي لعلامة نينا ريتشي، مجموعته لموسم ريزورت 2018 من الفن المسرحي الإيطالي commedia dell’arte، وهو موضوع كان قد تطرق إليه في آخر مجموعة قدمها لموسم خريف 2017.

وقال المصمم: "أعتقد ان الفن المسرحي الإيطالي يعكس الأناقة والرومانسية"، مضيفاً أنه استعان بصور المهرج الصامت، الذي برز بفترة الثمانينيات، والذي يرتدي في غالب الأحيان أزياء براقة.

وتجلت التفاصيل المستلهمة على الكثير من قطع المجموعة وبالخصوص السترات المزينة بالألماس، وفستان الباراشيت الثنائي اللون، والقطع ذات الصور الظلية المبالغ فيها والأكتاف الضخمة.

وشملت التشكيلة  قطعا كلاسيكية مثل القمصان المزينة بالكشاكش أو ذات الأكتاف المنتفخة، والبنطلونات الضيقة على مستوى الخصر،  إضافة إلى فساتين الدانتيل.

أما لوحة الألوان فشملت درجات البرتقالي والباستيل الأزرق والأسود، في حين أن الأقمشة شملت الكلوكيه والكريب والحرير.

اترك تعليقاً