أخبار

أجمل قفاطين العيد.. اسحري الجميع بإطلالتك المرهفة!

محتوى مدفوع

لطالما ارتبط عيد الفطر بأجواء الفرح والروحانية والتقارب العائلي، فكثيرون منا لا زالوا يربطون هذا العيد بأيام طفولتهم، لما يحمله من محبة وألفة. ويعد العيد عنوانا عريضا للسعادة، كما يعشق أجواءه الصغار والكبار.. عادات كثيرة يحملها العيد، من حنة المرأة وأزيائها إلى الزيارات والولائم والهدايا.. وحتى لا تشعري بالحيرة عند اختيار الأزياء المناسبة في أيام العيد، حاولنا أن نجمع لك إطلالات جذابة ومريحة، لتستلهمي منها ستايلك الخاص.. ويمكنك إظهار جمالك من خلال اختيار القفاطين المغربية، التي باتت من أهم القطع في خزانة المرأة، فهناك البسيطة وهناك المرصعة والأكثر رسمية.. فوشيا تعرض لك بعض الأزياء المناسبة لأجواء العيد  لتسحري الجميع بإطلالتك

لطالما ارتبط عيد الفطر بأجواء الفرح والروحانية والتقارب العائلي، فكثيرون منا لا زالوا يربطون هذا العيد بأيام طفولتهم، لما يحمله من محبة وألفة.

ويعد العيد عنوانا عريضا للسعادة، كما يعشق أجواءه الصغار والكبار.. عادات كثيرة يحملها العيد، من حنة المرأة وأزيائها إلى الزيارات والولائم والهدايا..

وحتى لا تشعري بالحيرة عند اختيار الأزياء المناسبة في أيام العيد، حاولنا أن نجمع لك إطلالات جذابة ومريحة، لتستلهمي منها ستايلك الخاص..

ويمكنك إظهار جمالك من خلال اختيار القفاطين المغربية، التي باتت من أهم القطع في خزانة المرأة، فهناك البسيطة وهناك المرصعة والأكثر رسمية..

فوشيا تعرض لك بعض الأزياء المناسبة لأجواء العيد  لتسحري الجميع بإطلالتك المرهفة..

اترك تعليقاً