أخبار

أحدث تصميمات جيرمي سكوت لموسم 2018

أحدث تصميمات جيرمي سكوت لموسم 2018

محتوى مدفوع

أطلق مصمم الأزياء العالمي جيرمي سكوت مجموعته الجديدة "موسكينو"، والتي يغلب عليها طابع التفاؤل وأحيانا الحيادية في آخر عرض أزياء له. وتزامن العرض مع اليوم الذي جلس فيه ملايين الأمريكيون أمام شاشات التلفاز يشاهدون اعترافات جيمس كومي أمام لجنة الاستخبارات بالكونجرس الأمريكي يوم الـ 8 من يونيه 2017. وقبل بدء العرض قال سكوت إنه استوحى مجموعته الجديدة من فكرة رحلة من مدينة لوس أنجيليس إلى مدينة لاس فيغاس، حيث اللباس المميز والمعروف لكثير من الفتيات اللاتي يلاحظهن المسافر بين تلك المدينتين، وخاصة الفساتين والملابس الجلدية التي ترتديها الفتيات أثناء ركوب الدرجات. وظهرت عارضات الأزياء في شكل رعاة البقر وسائقي دراجات

أطلق مصمم الأزياء العالمي جيرمي سكوت مجموعته الجديدة "موسكينو"، والتي يغلب عليها طابع التفاؤل وأحيانا الحيادية في آخر عرض أزياء له.

وتزامن العرض مع اليوم الذي جلس فيه ملايين الأمريكيون أمام شاشات التلفاز يشاهدون اعترافات جيمس كومي أمام لجنة الاستخبارات بالكونجرس الأمريكي يوم الـ 8 من يونيه 2017.

وقبل بدء العرض قال سكوت إنه استوحى مجموعته الجديدة من فكرة رحلة من مدينة لوس أنجيليس إلى مدينة لاس فيغاس، حيث اللباس المميز والمعروف لكثير من الفتيات اللاتي يلاحظهن المسافر بين تلك المدينتين، وخاصة الفساتين والملابس الجلدية التي ترتديها الفتيات أثناء ركوب الدرجات.

وظهرت عارضات الأزياء في شكل رعاة البقر وسائقي دراجات وهن ترتدين السراويل الضيقة والجاكيتات الجلدية وخاصة جلد الثعبان المزينة بالأزرار.

كما تألقت الفتيات بمجموعة من الملابس ذات التصميمات شبه العارية في مجموعته الجديدة، والتي كشفت عن الإبداع والجودة في التصميم والخياطة.

ومن المعروف أن مصمم الأزياء الأمريكي الشهير يلفت الأنظار بتقديم مجموعات مختلفة ومتنوعة وجريئة من الأزياء التي لا تغيب عن كل المواسم.

اترك تعليقاً