أخبار

اكتشفي معنا أجمل أزياء الحوامل من خط "لورين كونراد" الجديد!

أطلقت المُصممة لورين كونراد التي تعشق الصور الظلية الأنثوية وألوان الباستيل الهادئة، خط أزياء للمرأة الحامل والتي تسمح للنساء الحوامل بالحفاظ على أسلوبهن الأنيق دون إنفاق ثروة مالية كبيرة، حيث تصل أسعار القطع إلى 65 دولاراً كحدّ أقصى، وبإمكانك اقتناء قطع من المجموعة عن طريق متجر Kohl’s. ويتضمن الخط أزياء الأمومة التي تتنوع بين التوبات الأنيقة والواسعة والتي تحيط بالبطن بشكل جيد، إلى جانب الفساتين الأنيقة المطبعة بالأزهار منها المربوطة بحزام على مستوى الخصر وأخرى بقصة الأكتاف المنسدلة. كما شملت المجموعة كنزات أنيقة مطبعة بأكمام منتفخة وبنطلونات مريحة، وتتراوح أحجام القطع بين  XS و  XXL. اكتشفي معنا أجمل القطع من

أطلقت المُصممة لورين كونراد التي تعشق الصور الظلية الأنثوية وألوان الباستيل الهادئة، خط أزياء للمرأة الحامل والتي تسمح للنساء الحوامل بالحفاظ على أسلوبهن الأنيق دون إنفاق ثروة مالية كبيرة، حيث تصل أسعار القطع إلى 65 دولاراً كحدّ أقصى، وبإمكانك اقتناء قطع من المجموعة عن طريق متجر Kohl’s.

ويتضمن الخط أزياء الأمومة التي تتنوع بين التوبات الأنيقة والواسعة والتي تحيط بالبطن بشكل جيد، إلى جانب الفساتين الأنيقة المطبعة بالأزهار منها المربوطة بحزام على مستوى الخصر وأخرى بقصة الأكتاف المنسدلة.

كما شملت المجموعة كنزات أنيقة مطبعة بأكمام منتفخة وبنطلونات مريحة، وتتراوح أحجام القطع بين  XS و  XXL.

اكتشفي معنا أجمل القطع من خط لورين كونراد الجديد، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً