أخبار

سوشا: العباءة التونسية وصلت العالمية.. وهذه الفنانة صاحبة أجمل إطلالة في رمضان

سوشا: العباءة التونسية وصلت العالمي...

محتوى مدفوع

قال مصمم الأزياء التونسي سوشا إن السبب الحقيقي وراء انتشار العباءة التونسية بشكل كبير على المستوى العربي والعالمي هو القفطان المغربي الذي انتشر في دول العالم وأخذ معه العباءة التونسية، مشيرًا إلى أن هناك عدداً من المصممين العالميين الذين صمموا العباءة التونسية في أعمالهم مثل باجوربان وكيلا هوش وسان جورج والذين جددوا كثيرًا في شكلها مع الاحتفاظ بالروح العربية. وتحدث سوشا عن أجمل إطلالة للفنانات في الأعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان الحالي، موضحًا أن جميع الفنانات ارتدين الملابس التي تعكس شخصياتهن في تلك الأعمل، وهذا لا يتيح فرصة لتقييم أزيائهن بشكل سليم. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"

قال مصمم الأزياء التونسي سوشا إن السبب الحقيقي وراء انتشار العباءة التونسية بشكل كبير على المستوى العربي والعالمي هو القفطان المغربي الذي انتشر في دول العالم وأخذ معه العباءة التونسية، مشيرًا إلى أن هناك عدداً من المصممين العالميين الذين صمموا العباءة التونسية في أعمالهم مثل باجوربان وكيلا هوش وسان جورج والذين جددوا كثيرًا في شكلها مع الاحتفاظ بالروح العربية.

وتحدث سوشا عن أجمل إطلالة للفنانات في الأعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان الحالي، موضحًا أن جميع الفنانات ارتدين الملابس التي تعكس شخصياتهن في تلك الأعمل، وهذا لا يتيح فرصة لتقييم أزيائهن بشكل سليم.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه سيختار أجمل إطلالة لفنانة من خلال بوسترات المسلسلات، مشيراً إلى أن غادة عادل تتصدر، تليها هيفاء وهبي، أما الفنانة نيللي كريم فكان بوستر مسلسلها بعيدًا تمامًا عن دورها فيه.

ومن جانب آخر، أشار سوشا إلى أنه سيشارك بـ"فاشون شو" في لندن خلال الفترة المقبلة، وسيقدم من خلاله أعمالاً متميزة تناسب المرأة العربية، لافتاً إلى أن شتاء 2018 سيتميز بالألوان الداكنة مع ظهور الخامات الشفافة والتي سيستخدمها بشكل كبير في عرضه القادم مثل التل والأورجانزا والشيفون.

وتابع مصمم الأزياء التونسي أنه سيشارك خلال الفترة المقبلة أيضاً في أسبوع الموضة العربي والذي يقام في شهر نوفمبر القادم، خاصة إذا توافرت به مقومات وإمكانيات الحفلات التي تقام في الدول الأجنبية.

اترك تعليقاً