أخبار

استلهمي إطلالاتك الرمضانية من نجمات الفن والموضة

تسابقت نجمات الفن والموضة والإعلام، ليظهرن بإطلالات رمضانية أنيقة تليق بالشهر الكريم، خلال حضورهن الدعوات والخيم الرمضانية. وبين العبايات والقفاطين والفساتين الطويلة تنوعت الاختيارات، والأناقة واحدة، وعملت كل منهن على الظهور بلوك الأميرات العربيات، ونجحن في ذلك بامتياز. كثرت الفعاليات الرمضانية، وكانت النجمات على الموعد، وبدا واضحا دقة اختيارهن وتناسقه بكل التفاصيل، لهذا بامكانك أن تستلهمي إطلالاتك مما اختارته النجمات، لتبدي أكثر أناقة وجمالا، وركزي على التنسيق، بين الإكسسوارات وما ترتدينه، سواء عباية أو قفطان أو غيره، بالإضافة إلى تسريحات الشعر والميكاب.

تسابقت نجمات الفن والموضة والإعلام، ليظهرن بإطلالات رمضانية أنيقة تليق بالشهر الكريم، خلال حضورهن الدعوات والخيم الرمضانية.

وبين العبايات والقفاطين والفساتين الطويلة تنوعت الاختيارات، والأناقة واحدة، وعملت كل منهن على الظهور بلوك الأميرات العربيات، ونجحن في ذلك بامتياز.

كثرت الفعاليات الرمضانية، وكانت النجمات على الموعد، وبدا واضحا دقة اختيارهن وتناسقه بكل التفاصيل، لهذا بامكانك أن تستلهمي إطلالاتك مما اختارته النجمات، لتبدي أكثر أناقة وجمالا، وركزي على التنسيق، بين الإكسسوارات وما ترتدينه، سواء عباية أو قفطان أو غيره، بالإضافة إلى تسريحات الشعر والميكاب.

اترك تعليقاً