أزياء إيلي صعب تعكس ضوء القمر

أزياء إيلي صعب تعكس ضوء القمر

ينتظر محبو الموضة بشوق عرض أزياء Elie Saab إيلي صعب الباريسي في كل موسم، ليأخذهم المصمم اللبناني في رحلة ساحرة نحو عالم الأناقة والجمال. وفي هذا الموسم، قدم صعب مجموعته لربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة المنعقد حالياً وحتى الثالث من أكتوبر المقبل. وتميزت القطع بجاذبيتها وروعتها، وبدمج القصات الناعمة مع استخدام الأقمشة الفاخرة والتفاصيل الدقيقة ببراعة الدار المعهودة.

تضمن العرض مجموعة مكونة من 67 إطلالة، وتميزت جميعها باللمسة الكلاسيكية الرائعة التي يعتمدها إيلي صعب. ومع ذلك، اختلفت عن السابق بوجود قطع عملية تناسب الإطلالات اليومية بشكل ملحوظ، وعلى الرغم من تواجدها، إلا أنها ظهرت بكثرة هذا الموسم.

واحتوت القطع التقليدية في المجموعة بشكل رئيس على فساتين طويلة وفساتين ميدي، بالإضافة إلى "جمبسوتات" رسمية واسعة الأرجل، وتنانير وبدلات عصرية. ولم يتم تجاهل الإطلالات الشبابية أيضًا، حيث تخلل العرض فساتين قصيرة مناسبة للحفلات وإطلالات الشاطئ.

زتميزت مجموعة إيلي صعب الجديدة بأناقتها الواضحة، فبرزت تصاميم الكيبات الطويلة والتطريزات بشكل بارز، والقطع المخرّمة بتقطيع الليزر والمزخرفة بشكل عصري على أقمشة الساتان والكريب والشيفون؛ ما أضاف لمسة من الفخامة إلى الإطلالات العصرية، مع لمسات من الأقمشة المنقطة.

أما بالنسبة للألوان، فاستهل العرض المنتظر بإطلالات الأسود فقط، ومع تقدم المجموعة، ازداد التنوع إلى جرعات متوازنة من الباستيل مثل الوردي والبيج، بالإضافة إلى التركوازي والأحمر.

ولعل ما سبق، يترجم الاسم الذي أطلقه إيلي صعب على مجموعته "إنعكاس نور القمر" Moonlight Shadow، وقدمه لمتابعيه على منصة إنستغرام مستعيناً بصور ومقاطع  فيديو من العرض، معلقًا عليها بأن "المرأة التي تحاكيها أزياؤه هي ملونة وحيوية ومليئة بروح نابضة بالحيوية. إنها تملأ حياتها اليومية بنور دائم ينبعث لينير ظل ضوء القمر".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com