أخبار

ما هو الستايل الذي اعتمدته النجمات هذا الأسبوع؟

ما هو الستايل الذي اعتمدته النجمات...

محتوى مدفوع

ظهرت مجموعة من النجمات العالميات، في عدة مدن ومناسبات مختلفة، هذا الأسبوع، فحصدن الإعجاب بأناقتهن اللافتة. ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات الأنيقات.. لوسي هيل ارتدت الممثلة الأميركية لوسي هيل، في لوس أنجلوس، بلوزة أوف شولدر مخططة باللونين الأزرق والأبيض، مع بنطلون جينز أسود ممزق، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت حذاء فلات أوف وايت. ميراندا كير قبل يوم واحد من زفافها، شوهدت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، في كاليفورنيا، ببنطلون جينز أزرق، مع بلوزة باللون البيج، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون. جيجي حديد ووالدتها تألقت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، بصحبة والدتها يولاند حديد، في نيويورك، بالجينز الفاتح،

ظهرت مجموعة من النجمات العالميات، في عدة مدن ومناسبات مختلفة، هذا الأسبوع، فحصدن الإعجاب بأناقتهن اللافتة.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات الأنيقات..

لوسي هيل

ارتدت الممثلة الأميركية لوسي هيل، في لوس أنجلوس، بلوزة أوف شولدر مخططة باللونين الأزرق والأبيض، مع بنطلون جينز أسود ممزق، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت حذاء فلات أوف وايت.

ميراندا كير

قبل يوم واحد من زفافها، شوهدت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، في كاليفورنيا، ببنطلون جينز أزرق، مع بلوزة باللون البيج، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون.

جيجي حديد ووالدتها

تألقت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، بصحبة والدتها يولاند حديد، في نيويورك، بالجينز الفاتح، والسويت شيرت الأسود، مع سترة مختلفة، فضلتها الابنة من الدنيم، واختارتها الأم من الجلد.

أوليفيا باليرمو

ظهرت النجمة الأميركية أوليفيا باليرمو، في نيويورك، بتنورة سوداء واسعة، مع بلوزة وسترة زرقاء ذات أزرار ذهبية، وحملت حقيبة يد باللون الأزرق الفاتح، وانتعلت حذاء أسود.

كورتني كارداشيان

اختارت نجمة تليفزيون الواقع الأميركية كورتني كارداشيان إطلالة حمراء في مدينة "كان" الفرنسية، من خلال بنطلون وبلوزة متطابقة، مع سترة سوداء طويلة، وأكملت إطلالتها بحقيبة وحذاء أسود.

إيرينا شايك

لفتت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك الأنظار في مطار "نيس"، بارتدائها ليغينغ أسود، وسويت شيرت باللون الرمادي، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت حذاء أنيقا.

ماريا كاري

بدت المغنية الأميركية ماريا كاري أنيقة في لوس أنجلوس، وهي تمسك بكوب القهوة، وترتدي بنطلونا أسود، مع بلوزة سوداء أيضا، وحملت حقيبة يد حمراء، وانتعلت هاف بوت أسود من الشمواه.

اترك تعليقاً