أخبار

تجاوزي روتين الإطلالة الشاطئية بهذه الأفكار الأنيقة

تجاوزي روتين الإطلالة الشاطئية بهذه...

انتقاء إطلالة شاطئية يمكن أن تكون مهمة روتينية ومبالغ فيها، لهذا يفضل اختيار إطلالة ما بعد الشاطئ عن طريق اختيار ملابس أنيقة، من شأنها أن تكون مناسبة للشاطئ وخارج الشاطئ. إليك 4 إطلالات أنيقة سوف تنقلك من الشاطئ إلى الشارع.. إطلالة مرحة ابحثي عن توب البكيني الذي يمكنك ارتداؤه خارج الرمال ككروب توب، يمكنك اختيار توب مزين بالكشاكش ونسقيه مع تنورة بقصة الخصر العالي ومزينة بالكشاكش، و يمكنك مزج الإكسسوارات الشاطئية مثل حقيبة القش، والصندل الأبيض الأنيق، والنظارات الشمسية بموديل عيون القطة. إطلالة عصرية بسيطة اختيار زي السباحة المكون من قطعة واحدة بقصة العنق العالي والذي يصبح بدلة bodysuit ونسقيها

انتقاء إطلالة شاطئية يمكن أن تكون مهمة روتينية ومبالغ فيها، لهذا يفضل اختيار إطلالة ما بعد الشاطئ عن طريق اختيار ملابس أنيقة، من شأنها أن تكون مناسبة للشاطئ وخارج الشاطئ.

إليك 4 إطلالات أنيقة سوف تنقلك من الشاطئ إلى الشارع..

إطلالة مرحة

ابحثي عن توب البكيني الذي يمكنك ارتداؤه خارج الرمال ككروب توب، يمكنك اختيار توب مزين بالكشاكش ونسقيه مع تنورة بقصة الخصر العالي ومزينة بالكشاكش، و يمكنك مزج الإكسسوارات الشاطئية مثل حقيبة القش، والصندل الأبيض الأنيق، والنظارات الشمسية بموديل عيون القطة.

إطلالة عصرية بسيطة

اختيار زي السباحة المكون من قطعة واحدة بقصة العنق العالي والذي يصبح بدلة bodysuit ونسقيها مع بنطلون بقصة الساق الواسعة، و نسقيها مع إكسسوارات منسوجة لتعزيز عامل الأناقة.

إطلالة أنثوية

اختاري فستانا رومانسيا بقصة الأكتاف العارية بلون أحمر الخدود، واربطي شعرك بوشاح حريري مطبع، وارتدي صنادل الإسبادريل بحزام الكاحل.

إطلالة بوهيمية

اختاري زيا كاملا مطبعا مكونا من كروب توب وتنورة ماكسي بقصة الخصر العالي مزينة بالكشاكش، وأكملي إطلالتك مع صندل الدانتيل البوهيمي والنظارات العصرية.

اترك تعليقاً