أخبار

أجمل إطلالات البيكيني في أسبوع الموضة الأسترالي

أجمل إطلالات البيكيني في أسبوع المو...

استأنفت فعاليات أسبوع الموضة الأسترالي في يومها الرابع بتشكيلة متنوعة من ألبسة البحر وآخر صيحات البيكيني الأربعاء الماضي في العاصمة الأسترالية سيدني، تألقت فيها العارضات على ممشى الرانوي.   وكانت العارضة سام هاريس، وهي من السكان الأصليين للقارة الأسترالية، على رأس مجموعة العارضات اللواتي تألقن على ممشى الرانوي بألبسة بحر خارجة عن المألوف حيث تنوعت ما بين البيكيني ذي القطعة الواحدة والبيكيني عالي الخصر والبيكيني الذي يحتوي على سحاب، استخدمت فيها أقمشة متعددة الأشكال والألوان بعضها يحتوي على أغطية رأس والبعض الآخرمزين بتطريزات وأرقام وطبعات في غاية الأناقة.     ومن بين العلامات التي لفتت الأنظار خلال العرض، علامة دوسكي التي

استأنفت فعاليات أسبوع الموضة الأسترالي في يومها الرابع بتشكيلة متنوعة من ألبسة البحر وآخر صيحات البيكيني الأربعاء الماضي في العاصمة الأسترالية سيدني، تألقت فيها العارضات على ممشى الرانوي.

 

وكانت العارضة سام هاريس، وهي من السكان الأصليين للقارة الأسترالية، على رأس مجموعة العارضات اللواتي تألقن على ممشى الرانوي بألبسة بحر خارجة عن المألوف حيث تنوعت ما بين البيكيني ذي القطعة الواحدة والبيكيني عالي الخصر والبيكيني الذي يحتوي على سحاب، استخدمت فيها أقمشة متعددة الأشكال والألوان بعضها يحتوي على أغطية رأس والبعض الآخرمزين بتطريزات وأرقام وطبعات في غاية الأناقة.

   

ومن بين العلامات التي لفتت الأنظار خلال العرض، علامة دوسكي التي تميزت تصاميمها بالطبعات الكبيرة الحجم، تخللتها إكسسوارات مثل عوامات اليدين والنظارات الشمسية الشفافة وأغطية الرأس الملونة.

كما تألقت العارضة لوسي ماركوفتش في ختام العرض بقطعة ذهبية لامعة من علامة أكوا بلو على شكل بيكيني ذي قطعة واحدة أضافت إليه تنورة مكشكشة باللون المشمشي الكريمي لتصبح عبارة عن فستان سهرة في منتهى الأناقة.

 

أما علامة جنجر آند سمارت فقد خطفت الأنظار في العرض أكثر من غيرها من خلال فساتينها الصيفية الشفافة وسراويلها القصيرة وقمصانها الملونة بأشكال هندسية بألوان منعشة مثل الباستيل الوردي. واستكملت العارضات إطلالاتها الرائعة بأحذية مصنوعة من الجلد الطبيعي وصنادل صيفية بخيوط مربوطة على طول الساق.

اترك تعليقاً