أخبار

5 إطلالات متجددة وأنيقة على الشاطىء

5 إطلالات متجددة وأنيقة على الشاطىء

تقضي كثيرات إجازة طويلة في المدن الساحلية، خلال أشهر الصيف، وهو ما يعني قضاءهن فترة طويلة على الشواطىء، لذا تخشى بعضهن الظهور بإطلالات متكررة، تفسد أناقتهن في الصيف. لذا نقدم هنا مجموعة من الأفكار المتنوعة التي تساعدك في الحصول على إطلالات متجددة في هذه العطلة. يمكنك الاستعانة بالمايوه ذي القطعة الواحدة، والحمالة الواحدة، باعتباره القطعة التي يمكنك ارتداؤها مع بنطلون فضفاض، دون الحاجة إلى أي شيء آخر، مع حمل حقيبة تمزج بين الجلد والشبيكة، وإكمال إطلالتك بنظارة شمسية أنيقة، وانتعال صندل فلات. لو اخترت المايوه البكيني الموحد اللون، يمكنك معه ارتداء تنورة قصيرة من الدنيم، مع قميص طويل، وحمل حقيبة

تقضي كثيرات إجازة طويلة في المدن الساحلية، خلال أشهر الصيف، وهو ما يعني قضاءهن فترة طويلة على الشواطىء، لذا تخشى بعضهن الظهور بإطلالات متكررة، تفسد أناقتهن في الصيف.

لذا نقدم هنا مجموعة من الأفكار المتنوعة التي تساعدك في الحصول على إطلالات متجددة في هذه العطلة.

يمكنك الاستعانة بالمايوه ذي القطعة الواحدة، والحمالة الواحدة، باعتباره القطعة التي يمكنك ارتداؤها مع بنطلون فضفاض، دون الحاجة إلى أي شيء آخر، مع حمل حقيبة تمزج بين الجلد والشبيكة، وإكمال إطلالتك بنظارة شمسية أنيقة، وانتعال صندل فلات.

لو اخترت المايوه البكيني الموحد اللون، يمكنك معه ارتداء تنورة قصيرة من الدنيم، مع قميص طويل، وحمل حقيبة خصر، مع ضرورة ارتداء إكسسوارات على الصدر، وكذلك انتعال حذاء فلات.

أيضا يمكنك ارتداء البكيني المطبوع مع كاش مايوه من الشيفون، ولا تنسي إكسسوارات الرقبة، وانتعال حذاء فلات أيضا.

البكيني الأبيض مع فستان قصير من الكتان اختيار رائع، مع إكمال إطلالتك بنظارة شمسية مناسبة، وحمل حقيبة يد من القش، وانتعال صندل فلات.

كذلك يمكنك ارتداء البكيني الأبيض مع فستان طويل، مع ضرورة ارتداء قبعة من الخوص، وانتعال حذاء فلات.

اترك تعليقاً