أخبار

"أوف وايت" تطلق مجموعة أزياء حصرية في متجر "My Theresa"

"أوف وايت" تطلق مجموعة أزياء حصرية...

محتوى مدفوع

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة "أوف وايت" والتي أسسها المصمم Virgil Abloh مجموعة حصرية بالتعاون مع المتجر الإلكتروني الشهير My Theresa، وتشمل المجموعة 8 قطع جاهزة بصور ظلية رياضية وتفاصيل أنثوية مستوحاة من أسلوب موضة الشارع وتعكس مبادئ العلامة التجارية. وزينت الصور الظلية المستوحاة من أسلوب الشارع بالإكسسوارات الأنثوية مثل القميص الأبيض الواسع بالأكمام الطويلة و المزين بمشد جلدي عريض، وشملت المجموعة أيضا بنطلونا واسعا وقمصانا باللونين الوردي والكاكي، تنورة طويلة مفتوحة من الأمام، بالإضافة إلى بنطلون الدنيم بصيحة الباتشوورك منسق مع كنزة الهوديس الواسعة. ويمكنك شراء قطع المجموعة الحصرية من "أوف وايت" على المتجر الإلكتروني "My Theresa"، وتتراوح أسعار القطع

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة "أوف وايت" والتي أسسها المصمم Virgil Abloh مجموعة حصرية بالتعاون مع المتجر الإلكتروني الشهير My Theresa، وتشمل المجموعة 8 قطع جاهزة بصور ظلية رياضية وتفاصيل أنثوية مستوحاة من أسلوب موضة الشارع وتعكس مبادئ العلامة التجارية.

وزينت الصور الظلية المستوحاة من أسلوب الشارع بالإكسسوارات الأنثوية مثل القميص الأبيض الواسع بالأكمام الطويلة و المزين بمشد جلدي عريض، وشملت المجموعة أيضا بنطلونا واسعا وقمصانا باللونين الوردي والكاكي، تنورة طويلة مفتوحة من الأمام، بالإضافة إلى بنطلون الدنيم بصيحة الباتشوورك منسق مع كنزة الهوديس الواسعة.

ويمكنك شراء قطع المجموعة الحصرية من "أوف وايت" على المتجر الإلكتروني "My Theresa"، وتتراوح أسعار القطع بين 243 و1998 يورو.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة "أوف وايت" الحصرية لمتجر "My Theresa"، ما رأيك؟

اترك تعليقاً