أخبار

"بريمارك" تطلق تشكيلة للأم وابنتها

"بريمارك" تطلق تشكيلة للأم وابنتها

محتوى مدفوع

أطلقت سلسلة محلات "بريمارك" مؤخرا مجموعتها الجديدة mini – me التي تحتوي على أزياء متطابقة يمكن أن ترتديها الأم وابنتها في الوقت نفسه. تضم المجموعة تصاميم جاهزة للصيف، بمقاسات كبيرة وصغيرة، بحيث يمكن أن ترتديها الأم والابنة معا، ومنها مجموعة من الفساتين القصيرة والطويلة من الدنيم، والقمصان المتنوعة، التي تتميز بزهورها المطبوعة، وألوانها المبهجة التي تناسب الأمهات والبنات. تضم المجموعة أيضا أحذية متنوعة، ومجموعة مختارة بعناية من الصنادل الفضية المعدنية والمزينة بالترتر. ومن المنتظر أن تلاقي هذه المجموعة إقبالا كبيرا من المشاهير المحبات لارتداء نفس ملابس بناتهن، مثلما تفعل بيونسيه وفيكتوريا بيكهام وغيرهما كثيرات من النجمات العالميات. يذكر أن "بريمارك"

أطلقت سلسلة محلات "بريمارك" مؤخرا مجموعتها الجديدة mini – me التي تحتوي على أزياء متطابقة يمكن أن ترتديها الأم وابنتها في الوقت نفسه.

تضم المجموعة تصاميم جاهزة للصيف، بمقاسات كبيرة وصغيرة، بحيث يمكن أن ترتديها الأم والابنة معا، ومنها مجموعة من الفساتين القصيرة والطويلة من الدنيم، والقمصان المتنوعة، التي تتميز بزهورها المطبوعة، وألوانها المبهجة التي تناسب الأمهات والبنات.

تضم المجموعة أيضا أحذية متنوعة، ومجموعة مختارة بعناية من الصنادل الفضية المعدنية والمزينة بالترتر.

ومن المنتظر أن تلاقي هذه المجموعة إقبالا كبيرا من المشاهير المحبات لارتداء نفس ملابس بناتهن، مثلما تفعل بيونسيه وفيكتوريا بيكهام وغيرهما كثيرات من النجمات العالميات.

يذكر أن "بريمارك" سلسلة من المتاجر المتخصصة ببيع الملابس، بدأت في أيرلندا ومنتشرة بالدرجة الأولى في بريطانيا، حيث افتتحت أول فروعها في مدينة دبلن بأيرلندا، ولا يزال هذا الفرع قائما حتى الآن، أما اليوم فللمحل أكثر من 270 فرعا، أغلبها في بريطانيا، إلى جانب فروع في بعض الدول الأوروبية وأميركا، وأهم ما يميز هذه المحلات أنها تشتهر ببيع الملابس الرخيصة.

اترك تعليقاً